بحكم محكمة.. “فايسوري” تستعيد حقها في إدارة فندق النخلة


متابعة-سنيار: أصدرت اللجنة القضائية المشتركة بين محاكم دبي ومحاكم مركز دبي المالي العالمي امس قراراً لصالح فنادق ومنتجعات «فايسروي» بشأن النزاع المستمر مع كبير مولشنداني، المالك الفعلي والمفوض بالتوقيع عن فندق «فايسروي نخلة جميرا دبي»، على إدارة الفندق وملكيّة علامته التجارية.

وبذلك يسمح الحكم لفايسروي بتنفيذ الأمر القضائي الذي سبق أن حصلت عليه من محاكم مركز دبي المالي العالمي ضد مولشانداني في 22 يونيو 2017 جرّاء عزل فايسروي بغير حق من منصبها كالمدير الحصري للفندق. ينصّ هذا الأمر القضائي على أن يعيد مولشنداني إدارة الفندق وملكية علامته التجارية إلى فايسروي.

وكانت مجموعة فايسروي قد تقدمت بدعوى قضائية إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي بعد قيام مالك الفندق باتخاذ عدد من الإجراءات بحقها في يونيو الماضي، عند الإعلان عن تولي “فايف القابضة للفنادق والمنتجعات”، وهي شركة تابعة لمالك الفندق، إدارة الفندق، واتخاذها بعض الإجراءات لإزالة العلامة التجارية فايسروي من الفندق. وقد خالفت إجراءات المالك الخاطئة في ذلك الوقت اتفاقية إدارة الفندق الحالية. وتعمل مجموعة فايسروي حالياً على اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان امتثال مالك الفندق للحكم القضائي وبنود اتفاقية إدارة الفندق.

حيث وقعت المجموعة في 2013 اتفاقية طويلة الأجل لإدارة الفندق تقوم بموجبها بتشغيل فندق فايسروي بالم جميرا الذي تم افتتاحه رسمياً في 31 مارس 2017.