,

براتب 10 آلاف دولار شهرياً.. هذه أفضل وظيفة في العالم


تخيّل لو أن وظيفتك تتطلب منك السفر حول العالم لمدة ثلاثة أشهر، والمكوث في بعض المنازل الأكثر رفاهية، براتب 10 آلاف دولار أمريكي شهرياً.. هل توقع على عقد عمل كذلك؟

لا تستغرب! هذه ليست وظيفة من الخيال.. بل وظيفة تستطيع التقديم عليها حالياً في الحياة الواقعية.

وتقوم شركة “3rd Home” بالبحث عن “موظف” يلبي طلبات الوظيفة الصعبة، والتي ترتكز على السفر حول العالم على مدى ثلاثة أشهر، للإقامة في المنازل الفاخرة، وتقييم تجربته، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار بحسب موقع سي إن إن بالعربية.

وستكون الرحلة مدفوعة التكاليف كلياً، من حجوزات تذاكر الرحلات، إلى متطلبات العيش أثناء الرحلة، في مقابل راتب شهري تبلغ قيمته 10 آلاف دولار أمريكي، ويتمكن الشخص الذي يقدم على الوظيفة من اصطحاب شخصاً واحداً معه.

وقد نشرت الشركة إعلان الوظيفة في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة الإعلان بمؤهلات التقديم على الوظيفة، والتي تتضمن: توفر جواز سفر، وتأشيرات سفر صالحة، ورخصة قيادة، وعدم الخوف من الطيران، وسجل جنائي نظيف، والقدرة على تحمل السفر.

Calling all adventurers! #THIRDHOME is hiring someone to travel the world for us and blog about it. We'll pay all travel expenses plus $10K/month – and yes, you can bring a travel companion. To apply, send a 1 minute video of why you're the best candidate to [email protected] Full job description and more details are on the @3rdhome Facebook page. Deadline to apply is March 30th. GOOD LUCK! . . . . . . #3rdhome #bestjobontheplanet #luxurytravel #thirdhome #homexchange #homeexchangeclub #joboffer #luxury #travel #adventure #wanderlust #job #jobopening

A post shared by THIRDHOME (@3rdhome) on

كما ينبغي على المتقدم للوظيفة بأن يجيد اللغة الإنجليزية، ويتمتع بقدرة عالية لاستيعاب وتقدير تجارب الرفاهية والفخامة، ومشاركة هذه التجارب مع الناس عامة عن طريق التدوين والكتابة والتقاط الصور والفيديوهات، ونشرها بمهنية على وسائل التواصل الاجتماعي. ويجب على المتقدم أن لا يقل عمره عن الـ18 عاماً، وأن يتمكن من السفر ما بين أواخر الصيف والربيع لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال تصوير مقطع فيديو، مدته دقيقة واحدة، يشرح فيه الشخص مؤهلاته للحصول على “أفضل وظيفة في العالم.”

وتستمر الشركة بتلقي طلبات العمل حتى الـ30 من مارس/أيار لهذا العام.

للتقدم للوظيفة يمكن زيارة موقع الشركة : من هنا