,

تسريبات جديدة تستعرض لنا اللوحات الأمامية للهاتفين Nokia 9 و Nokia X7


باستثناء الكاميرا الخلفية الخماسية التي تم تسريبها في بداية هذا الشهر، فالهاتف Nokia 9 لا يزال عبارة عن جهاز غامض إلى حد ما. وينطبق نفس الشيء على الهاتف Nokia 7X الذي تردد أيضا في الفترة الماضية بأنه سيصدر من قبل شركة HMD Global Oy في وقت لاحق من هذا العام مع المعالج Snapdragon 710.

وتم مؤخراً تسريب صورتين واقعيتين تستعرضان لنا اللوحات الأمامية الخاصة بكل من Nokia 9 و Nokia 7X مما يمنحنا فكرة عن تصاميم الواجهات الأمامية الخاصة بهذين الهاتفين. والخبر السار هو أن الشاشات الخاصة بهذين الهاتفين لن تأتيا مع أي قطع في الجزء الأوسط العلوي، بحسب موقع إلكتروني.

ويبدو أن شاشة الهاتف Nokia 9 ستمتاز بإطار سفلي بارز قليلا، في حين يبقى الإطار العلوي كبيرًا بما فيه الكفاية لإيواء سماعة الأذن، والكاميرا الأمامية والمستشعرات الضرورية الأخرى.

وعلى الجانب الآخر، تتميز شاشة الهاتف Nokia 7X بإطار أكثر سمكًا في جميع الجوانب الأربعة، وهذا على الأرجح بسبب حقيقة أنه سيكون من الفئة المتوسطة. ومن المفاجآت السارة هي أن نجد شاشة الهاتف Nokia X7 خالية من القطع في الجزء الأوسط العلوي على عكس شقيقيه، ونقصد هنا كل من Nokia X5 و Nokia X6.