,

تعرف على أسعار نيتفليكس الجديدة في الإمارات؟


سيتم فرض رسوم على مستخدمي Netflix في الإمارات بالدرهم بدلاً من الدولار الأمريكي، حيث أعلنت خدمة Netflix عن تغييرات في جدول أسعارها لعملائها في الإمارات.

وبات بإمكان المشتركين من الإمارات دفع رسوم اشتراكهم بالدرهم، بدلاً من الدولار الأمريكي، كجزء من إستراتيجية الشركة لتقديم خدمة أكثر محلية.

ووفقًا لموقع Netflix الإلكتروني، فإن التغيرات في الأسعار الفعلية ضئيلة للغاية. وسيدفع المشتركون في الخطة الأساسية ذات الشاشة الواحدة 29 درهماً شهريًا بدلاً من 7.99 دولارًا (والتي تعادل أيضًا 29 درهم). أما الذين يستخدمون نظام الشاشتين القياسيتين سيدفعون الآن 39 درهمًا بدلاً من 9.99 دولار (37 درهمًا).

ومع ذلك، سيشهد العملاء المتميزون في الخطة المكونة من أربع شاشات أكبر زيادة، مع ارتفاع الرسوم الشهرية من 11.99 دولار (44 درهم) إلى 56 درهم، بحسب موقع واتس أون.

وقالت Netflix في بيان لها “من وقت لآخر، يتم ضبط خطط Netflix والأسعار على العملات المحلية، مع إضافة المزيد من السلاسل الحصرية والأفلام والأفلام الوثائقية إلى جانب محتوى الأطفال، وإدخال ميزات جديدة للمنتج وتحسين تجربة Netflix العامة لمساعدة الأعضاء في العثور على برامجهم المفضل بشكل أسرع”.

يُذكر أن تغييرات الأسعار ستكون قيد التنفيذ بشكل فوري، وسيدفع العملاء بالدرهم على دورة الفوترة التالية.