,

بالصور| تعرف على الفندق الأكثر بعداً في العالم


يقع فندق إيتوكوتورميت في قرية صغيرة تحمل نفس الاسم، في غرينلاند، في القطب الشمالي، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة، تشمل الجبال والأنهار الجليدية، والمساحات الطبيعية الشاسعة التي تمثل موطناً للدببة القطبية والحيتان والفقمة، إضافة إلى بعض المضائق المذهلة.

ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بمشاهدة الشفق القطبي الشمالي وبعض من الإطلالات الساحرة التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان آخر في العالم، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وعلى الرغم من كون قرية إيتوكوتورميت المدينة الأكثر عزلة في غرينلاند، واحتوائها على 450 نسمة فقط، إلا أنها تحتوي على الكثير من الأماكن الجميلة، إذ يحيط بها أعلى جبل في القطب الشمالي، فضلاً عن وجود واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في العالم في المنطقة المحيطة بها.

ويمكن للسائح ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة بأحذية خاصة بالمشي على الثلوج، أو التزلج على عربات تجرها الكلاب، أو زيارة متحف القرية الصغير.

كيف تصل إلى الفندق:

يمكن أن تسافر من لندن إلى أكوريري في شمال أيسلندا، ثم سافر من أكوريري إلى كونستابل بوينت في جرينلاند. تستغرق الرحلة 1.5 ساعة وتنطلق مرتين في الأسبوع. بعد ذلك، تستغرق الرحلة 15 دقيقة بالطائرة المروحية إلى الفندق. ويتم تشغيل جميع الرحلات الجوية من قبل طيران جرينلاند.

الأسعار تبدأ من 142 دولار.

الإقامة في الفندق:

للحصول على فرصتك للفوز بغرفة مجانية (باستثناء الضرائب والرسوم) في بيت الضيافة Ittoqqortoormiit في مارس 2019، انتقل إلى hotels.com وتطبيق رمز القسيمة REMOTE عند الخروج. العرض ساري حتى 31 ديسمبر 2018.

لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يمكن زيارة الموقع:
 https://sg.hotels.com/ho980929856/ittoqqortoormiit-guesthouse-ittoqqortoormiit-greenland/