حاول تهريب “اللمبرغيني الذهبية” للتهرب من المخالفات ولكن ضبطته شرطة دبي


متابعة-سنيار: ضبطت شرطة دبي سيارة مطلية بالذهب لدى محاولة مالكها «خليجي الجنسية» تهريبها عبر منفذ حدود برية للتهرب من دفع 100 ألف درهم مخالفات مرورية مترتبة عليها في الدولة.

واضطر صاحب السيارة إلى تسديد 300 ألف درهم مجموع مخالفات مركباته الثلاث الفارهة من أنواع رولز ريس، لمبرغيني، ومرسيدس، وكلها مطلية بذهب عيار 18 قيراطاً، لاسترجاع سيارته التي احتجزتها الشرطة.
وضُبط المالك «وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا» بينما كان يقود سيارته إثر ارتفاع قيمة المخالفات التي ارتكبها بحسب ما ذكرت صحيفة الرؤية.

وحجزت الشرطة سيارتي المرسيدس واللمبرغيني، بينما حاول المخالف تقديم معلومات مغلوطة عن السيارة الثالثة، لكن الجهات المختصة ضبطتها أثناء محاولة تهريبها عبر أحد المنافذ البرية، وأرجعتها من الحدود.

وأكد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري أن الالتزام بقواعد السير والإرشادات المرورية من أهم ملامح المجتمعات المتحضرة، ويعكس الشخصية الراقية للسائق.

وأوضح أن حجز المركبات وضبط السائقين المخالفين إجراء يهدف إلى الحفاظ على أمن الطريق، ومنع تعريض حياة الناس للخطر.

وأشار رئيس قسم التسجيل المروري في مركز بر دبي الرائد فؤاد مرتضى حسين إلى تسجيل نحو ثلاثة ملايين درهم كقيمة مخالفات متراكمة على سيارات في منطقة بر دبي، رصدت على 40 سيارة، منها 612 ألف درهم سجلت على سيارة واحدة عام 2017 حتى الآن.