,

دليلك الكامل إلى معرض جيتكس دبي 2018


يقدم معرض جيتكس شوبر فرصة للجمهور للحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات بأسعار  لا تضاهى.

موعد المعرض

من الثلاثاء 2 أكتوبر إلى السبت 6 أكتوبر ، 2018. من الساعة 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً في جميع أيام المعرض.

المكان

مركز دبي التجاري العالمي

أسعار التذاكر

سعر تذكرة الدخول  20 درهماً للشخص الواحد (سعر مخفض عن العام الماضي)، والأطفال دون سن الخامسة يمكنهم الدخول مجاناً، وهناك سعر خاص للطلاب (10 درهم).

السفر والنقل

مواقف السيارات:
يقدم جيتكس شوبر 2018 مواقف مجانية للسيارات في مركز دبي التجاري العالمي لأولئك الذين ينفقون أكثر من 300 درهم في المعرض. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في  1A ، 1B & 1C، وتقع أمام مدخل بوابة Convention. بالإضافة إلى مواقف مدفوعة في مواقف السيارات متعددة الطوابق، ويقع أحدهما خلف قاعة الشيخ مكتوم وقاعة الشيخ راشد في حين يقع الآخر عبر الطريق من القاعة رقم 1.

محطة مترو: مركز دبي التجاري العالمي

سيارة الأجرة: ستتوفر سيارات الأجرة بشكل كبير للحدث.



ماذا يقدم المعرض؟

ستجد في جيتكس شوبر الإلكترونيات الاستهلاكية من الأجهزة السمعية والبصرية إلى ملحقات السيارات ومنتجات الحياة العصرية مثل الساعات ومنتجات العناية بالاحتياجات الخاصة والتكنولوجيا القابلة للارتداء. وتتميز منتجات الألعاب والترفيه بأنها جيدة الاستخدام مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. هناك الكثير من الأجهزة المنزلية والمعدات المكتبية أيضاً، بحسب غلف نيوز.

الشركات العارضة

ستكون هناك علامات تجارية مألوفة من الداخل والخارج في معرض Gitex لعرض أحدث منتجاتها، وتشمل: إيماكس، وجاكي، وجامبو، وشرق دبي، وأكسيوم ، والوكالة العربية للتجارة، وهاتف العين، وكي واي ستايل هوم، وشركة نيشات العامة ذ.م.م، وتايم هاوس للتجارة ذ.م.م. وستقوم كل من Yuet Meng Trading Co Pte Ltd، بالإضافة إلى علامات تجارية مثل Huawei، و Honor، و MSI، و Xtouch، و Nestle يتقديم عروضها الترويجية  خلال العرض.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع جيتكس شوبر