,

رولز رويس تكشف عن سيارة مستوحاة من الخط العربي في دبي


من المقرر أن تكشف رولز رويس موتور عن نسخة خاصة من سيارة غوست مستوحاة من روح الخط العربي في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي ينطلق اليوم 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري.

وتبرز قاعدة العجلات الموسعة للسيارة كلمات مؤسس العلامة التجارية السير هنري رويس بالخط العربي “خذ أفضل ما هو موجود واجعله أفضل. وعندما لا يكون موجوداً، صممه بنفسك “على شكل تميمة الطيران الشهيرة، وتم رسم العمل الفني على لوحة مسطحة من قبل الخطاط الشهير خالد الساعي.

وتشمل التصميمات الداخلية المصممة حسب الطلب لوحة فضية على اللوحة المركزية مع التطريز على المقاعد الخلفية التي تتميز بالجلد الأبيض والأسود، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وفي معرض تعليقه على السيارة، قال ممدوح خير الله، المدير العام لشركة رولز رويس موتور كارز AGMC “لقد استحوذت أعمال خالد الساعي الفنية على الكلمات التي شكلت روح رولز رويس لعقود من الزمن، وحضرت في مسيرة العلامة التجارية الملهمة. فقط مع رولز رويس يمكنك أن تأخذ قطعة فريدة من الفن الذي يغلف الثقافة والتقاليد، وتقدمه في السيارات الفاخرة الفريدة من نوعها والخاصة باعتبارها قطعة من الفن نفسه”.

تم تصنيع السيارة يدويا من قبل خبراء في رولز رويس في غودوود، إنجلترا. وتم تصورها من قبل خبراء في AGMC، الوكيل الوحيد للعلامة التجارية في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.