,

سعوديون يشيدون بالإمارات عبر هاشتاغ أراد الإساءة


9988787

سنيار: تفاعل المغردون في المملكة العربية السعودية مع هاشتاغ أطلقه إعلامي سعودي أراد من خلاله الإساءة للإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، حيث كانت معظم الردود في الهاشتاغ ترد على تهجم السعودي عبدالكريم الفالح رئيس اللجنة الإعلامية في اتحاد الكرة السعودي، الذي أطلق هاشتاغ (دبي تهين السعوديين) وقد ذكر في تغريداته أن لديه الأدلة على تلك الإساءات رغم أنه لم يقدم أي منها.

وقد ذكر أحدهم اليوم أن حساب الفالح قد تم اختراقه من قبل هاكر، إلا أن الحساب نشر صورة الفالح وهو متوجه إلى قناة العربية في دبي للقاء مدير القناة عبدالرحمن الراشد.

وقد ملأ المغردون في السعودية هذا الهاشتاغ بتغريداتهم التي ذكروا أنهم لم يروا في الإمارات سوى مظاهر الترحاب من قبل الإماراتيين، وأن من أطلق هذا الهاشتاغ يفتقد للمصداقية في طرحه، وكانت هذه بعض الردود:

سعيد القاضي: صوت نشاز ، لا يمثل إلا نفسه… أهل الإمارات ونحن بيت واحد ،والإمارات الحبيبة وأهلها يسكنون قلوب كل السعوديين.

الهلال: مالقيت إلا الإمارات عاد يالفالح لو جنسيتي ماهي سعوديه لتمنيتها إمارتيه من طيبهم وطيب أخلاقهم

خالد الشنيف: اكملت ٥ سنوات اعيش في الامارات.. ولم اجد الا افضل تعامل منهم.. اهل الامارات منا وفينا.. بيض الله وجوههم..

مؤيد الثقفي: الي عمل الهاشتاق بين لنا مدى الحب بين السعودية والإمارات.

عباس شرقاوي: هذا النوع من الوسم يزيد الحب اشتعاﻻ، ويزيد الترابط تآلفا، ويزيد المودة واﻻنشراح، ونقول لكاتبيه موتوا بغيظكم..

سعيد هلال: عشت سنوات في الامارات الحبيبة ولم اجد الا هذا البيت الذي ينطبق عليها يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل.

ابوعبدالوهاب الجاسر: منذ عشرين عام و انا أتردد على دبي و لا مرة حصلت إهانة او سوء خلق من أهلنا بالإمارات ما حصلنا الا الطيبة. حرام عليكم.