,

سيارة لينكولن إم كي سي 2019 تصل إلى الإمارات


يستعد طراز 2019 الجديد من سيارة لينكولن MKC لجذب المزيد من مشتري السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، وذلك بفضل تصميمه الجديد الرائد والمستويات المرتفعة من التحسينات والتقنيات التي تركز على السائق وميزات السلامة المحسنة.

ووصل طراز “لينكولن إم كيه سي” 2019 إلى صالات عرض “الطاير موتورز” و “بريميير موتورز” في الإمارات.

ويمثل طراز لينكولن MKC لعام 2019 الوجه الجديد المكرر لنكولن. وتثير الشبكية المميزة شعورًا بالثقة، كما تضيء مصابيح LED الأمامية المفصلة بشكل جميل الطريق بإضاءة واضحة مصممة لتقليل إجهاد العين، ويتميز التصميم الخلفي الجديد بمميزات الكروم الجذابة التي تعزز المظهر من جميع الزوايا.

وفي الداخل، المقصورة هادئة وجذابة ومليئة بالمواد الفخمة والناعمة الملمس. وتبدو لمسات لينكولن واضحة في كل التفاصيل، من المقاعد المتاحة والمبردة إلى منافذ USB في كل مكان، مما يسمح للجميع بالبقاء على اتصال، بحسب موقع البوابة.

ويعمل التحكم النشط في الضوضاء على زيادة جودة صوت المقصورة بشكل عام عن طريق تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها مع تعزيز الصوت المطلوب للمساعدة في توفير تجربة قيادة ممتعة. وتقوم الميكروفونات بمراقبة الملف الصوتي للمقصورة، والتي يتم تكرارها ومعاكستها بواسطة معالج الإشارة لإنشاء موجة صوتية متضادة من خلال السماعات، وعندما تقابل الموجة المعارضة الموجة الصوتية الأصلية، فإنها تلغي بعضها البعض.

وتعمل MKC 2019 بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر ينتج قوة 245 حصانًا، وهو مصمم ليكون مبهراً وموفرًا للوقود.

وفي الإمارات تأتي سيارة لينكولن إم كيه سي مع نظام بدء التشغيل التلقائي ومقاعد السائق والراكب القابلة للتعديل كهربائياً في 12 وضعية، وتبدأ أسعار السيارة من 169.995 درهم (شاملة ضريبة القيمة المضافة).