,

سيدة أعمال في دبي تجني 66 ألف درهم عن كل إعلان في إنستغرام


متابعة-سنيار: تم الكشف مؤخراً عن أول قائمة للأثرياء على إنستغرام، والتي تظهر الأشخاص الأكثر كسباً على منصة التواصل الاجتماعية.

ولم تقتصر سيدة الأعمال المقيمة في دبي هدى قطان مؤسسة العلامة التجارية للتجميل “هدى بيوتي” على دخول هذه القائمة، بل تصدرت تصنيف أكثر 10 أشخاص تأثيراً على إنستغرام في مجالها أيضاً. ويبلغ عدد متابعيها على الموقع أكثر من 20.6 مليون شخص، وتحصل مقابل كل منشور على نحو 18 ألف دولار (66 ألف درهم) .

وفي المرتبة الثانية يأتي الممثل كاميرون دالاس الذي يكسب 17.000 دولار عن كل إعلان، وممثلة اللياقة البدنية جين سيلتر التي تكسب 15.000 دولار  والمدونة زويلا التي تكسب 14.000 دولار عن كل إعلان.

هدى قطّان هي رائدة أعمال والشريك المؤسّس لماركة التجميل “هدى بيوتي” Huda Beauty، وتشتهر على الصعيد العالمي بصفتها إحدى أبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال، وتحوّلت هدى قطّان من خبيرة تجميل إلى صاحبة شركة، حيث بدأت مسيرتها في 2010 حين قرّرت الانسحاب من عالم الشؤون المالية لتحقّق حلمها بترك بصمة في مجال التجميل بحسب صحيفة خليج تايمز.

وعقب نجاح مدوّنتها وحصولها على عدد هائل من المتابعات، أطلقت هدى بالتعاون مع شقيقتيها عليا ومنى، مجموعتهنّ الأولى من مستحضرات التجميل التي تحمل علامة “هدى بيوتي”،وتباع في متجر سيفورا.

I can’t believe how similar we are! My mini me turns 6 in a couple days 👸🏻💜 @silverfox08

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on

أما من حيث الأشخاص الأكثر كسباً على إنستغرام، تتصدر القائمة مغنية البوب سيلينا غوميز التي تحصل على 550 ألف دولار عن كل إعلان، تليها كيم كارديشان التي تكسب 500 ألف دولار.

ويتم تقسيم قائمة أثرياء إنستغرام  بين المشاهير و “المؤثرين” الذين يقدمون منشوراتهم باستخدام ميزات الموقع الإعلانية بحسب ما نشرت صحيفة الديلي ميل.