,

شركة ألمانية تكشف عن مشاريع عقارية بقيمة 327 مليون دولار في دبي


أعلنت شركة Meilenstein، وهي شركة تطوير عقاري مقرها ألمانيا، عن دخولها في سوق العقارات في دولة الإمارات بثمانية مشاريع بقيمة تطوير تتجاوز 1.2 مليار درهم (327 مليون دولار).

وقالت الشركة في بيان لها إن المشاريع سيتم بناؤها في عدة مواقع في دبي بما في ذلك مدينة محمد بن راشد (مدينة إم بي آر) وداخل مدينة ميدان والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات ومدينة دبي الرياضية.

وأضافت الشركة أنها استثمرت بالفعل 500 مليون درهم في تأسيس الشركة، وإنشاء المكاتب، وتوظيف المواهب، وحيازة الأراضي، والبنية التحتية وغيرها من الأعمال الأرضية في الإمارات، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

وقال جواد عزيزي، العضو المنتدب لشركة “ميلينشتاين للتطوير”: “سنستثمر ملياري درهم إضافية في تطوير المشاريع في عامي 2018 و 2019، وسوف ترتفع الأرقام حين نبدأ في بناء المشاريع وبيع العقارات”.

ودخلت شركة Meilenstein Developments في سوق الإمارات في وقت حقق فيه القطاع العقاري مستوى مرتفع من النضج مدعومًا ببيئة تنظيمية تحمي مشتري العقارات والمستثمرين والمطورين والوسطاء ومع مستوى عالي من الشفافية والمساءلة.

وأضاف عزيزي: “سنحقق الجودة الألمانية في إدارة المباني لضمان المتانة والحياة الأطول في كل مشروع نقوم ببنائه مما سيعزز شهية المستثمرين للمنازل ذات الجودة”.

وتأتي هذه الخطوة فيما تجاوزت قيمة المعاملات العقارية في دبي 44 مليار دولار في الأشهر التسعة الأولى من العام، وفقا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وأضاف عزيزي: “ربما يكون هذا هو أفضل وقت للدخول في سوق العقارات في دبي حيث نرى أن عددا كبيرا من المستثمرين الأجانب يدخلون للاستفادة من عائد الإيجار المرتفع”.