,

عروض مميزة لطيران الإمارات تبدأ من 605 درهم


كشفت طيران الإمارات مؤخراً عن أسعار مخفضة تصل إلى 605 درهماً للرحلات الجوية من دبي إلى وجهات مختلفة حول العالم.

ويسري العرض الذي ينتهي في وقت قريب جداً على رحلات طيران الإمارات إلى مدن في الولايات المتحدة الأمريكية والهند والفلبين وماليزيا والصين وألمانيا والعديد من الوجهات الأخرى، بحسب صحيفة غلف نيوز.

وتتراوح الأسعار في هذا العرض بين 605 درهم و 5190 درهم اعتماداً على الوجهة. ويسري العرض على السفر بين 19 أبريل وحتى 30 سبتمبر القادم، في حين أن العروض على الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات في الهند وغيرها من المواقع صالحة للسفر خلال الفترة من 2 مايو و حتى 12 يونيو 2017.

وتضم العروض عدداً من الرحلات إلى العديد من الوجهات في الهند بأسعار أقل من 1000 درهم، في حين تصل تكلفة الرحلة إلى الكويت إلى 800 درهم، في حين أن الرحلات إلى كل من حيدر أباد وبيروت وكوالالمبور تقل تكلفتها عن 2000 درهم.

ويستطيع المسافرون أيضاً الاستفادة من أسعار مخفضة تصل إلى 3.330 درهماً إذا كانوا يرغبون بزيارة نيويورك، مقابل 5.530 درهم إذا كانوا يخططون لقضاء العطلة في واشنطن، ومع ذلك يمكن أن تزيد الأسعار الفعلية للتذاكر وفقاً لأيام السفر المختارة.

ويملك المسافرون ثلاثة أيام اعتباراً من الأربعاء لتأمين حجوزاتهم على الرحلات إلى الكويت وحيدر أباد وبيروت وكولالمبور وقوانتشو والدار البيضاء وفرانكفورت ونيويورك وواشنطن وملبورن، أما الأسعار الترويجية للرحلات الجوية إلى عدة مدن هندية ووجهات أخرى ستنتهي في غضون 30 ساعة تقريباً.

للتعرف على كامل العروض يمكن زيارة موقع طيران الإمارات