,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت حضوراً مميزاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

The Great Wall

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن والمغامرة والفانتازيا The Great Wall 2016 “السور العظيم” خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية، وتتكشف العديد من اﻷسرار التي تحيط ببناء سور الصين العظيم.

 

 

The Birth of A Nation

تدور أحداث قصة فيلم السيرة الذاتية والدراما التاريخي The Birth of a Nation 2016 “مولد أمة” حول (نات تيرنر)، أحد العبيد في أمريكا، والذي قاد حركة التحرير عام 1831 ليُحرر الأفارقة الأمريكان في ولاية (فيرجينيا)، والتي أدت إلى انتقام عنيف من البيض.

 

 

Friend Request

تدور أحداث قصة فيلم الرعب والإثارة Friend Request 2016 ”طلب صداقة” عندما تقوم طالبة جامعية بإلغاء صداقة فتاة غامضة على الإنترنت لتجد نفسها تحارب كائنا شيطانيا يريد جعلها وحيدة عن طريق قتل أصدقائها المقربين.

 

 

Office Christmas Party

تقرر شقيقة المدير التنفيذي لإحدى الشركات غلق إحدى فروعها الذي لا يدر ربحًا كافيًا للإبقاء عليه، فلا يجد مدير الفرع حيلة لمنع قرارها إلا بإقامة حفل ليلة رأس سنة صاخبة بالفرع ﻹنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكن تخرج الأمور عن السيطرة فينفلت الأمر من يده ويقع مالم يكن في الحسبان.

 

 

La La Land

يتتبع الفيلم عازف بيانو يقع في حب ممثلة شابة طموحة، علاقتهما تبدأ في مواجهة الأزمات، حينما يصادفهما النجاح في حياتهما العملية.

 

 

Passengers

مركبة فضائية تسافر إلى كوكب مستعمرة بعيد وتنقل الآلاف من الناس الذين يعانون من عطل فى غرف نومهم، نتيجة لذلك راكبان يستيقظان 60 عاماً مبكراً.

 

 

Rogue One: A Star Wars Story

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن والمغامرة والخيال العلمي Rogue One: A Star Wars Story 2016 “روج وان: قصة من حرب النجوم” قبل أحداث Star Wars: Episode IV – A New Hope، وبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.