,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كل أسبوع أحدث إنتاجات السينما العالمية التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي أحدث الأفلام في دور السينما الإماراتية بحسب صحيفة غلف نيوز:

 The Boss Baby

طفل يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، يتحد مع شقيقه صاحب السبع سنوات، حتى يتعاونا لإيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة جرو.

 

 

Ghost In The Shell

تدور أحداث فيلم Ghost in the Shell 2017 حول شُرطية نصف آلية تدعى (سايبورج) تقود قسم فريق النخبة بـ(القطاع 9)، يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة فينخرط (القطاع 9) في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

 

 

Unforgettable

أحداث فيلم Unforgettable تدور فى جو من الإثارة حول امراة تخطط لجعل حياة الزوجة الجديدة لزوجها السابق جحيما لا يحتمل .

 

The Void

تدور أحداث فيلم The Void 2016 حول حشد ضخم من مخلوقات طفيلية غريبة يهدد مستشفى معزول، ويكون على ضابط وحيد التعاون مع مجموعة من طاقم عمل المستشفى ليتمكنوا من تحصين أنفسهم ضد هذه المخلوقات داخل جدران المستشفى، وبينما يتحضرون للقتال والدفاع عن حياتهم يكتشفون أن الخطر الحقيقي أمسى بالفعل داخل المستشفى.

 

Mine

يدرو ملخص الفيلم بعد محاولة اغتيال فاشلة يجد جندي نفسه محاصرًا في وسط الصحراء. معرضاَ لاي هجوم، ولكن يجب أن ينجو من أخطار الصحراء وأن يحارب نفسيًا وجسديًا ضد الأخطار الغادرة.

 

 

I, Daniel Blake

تدور أحداث الفيلم حول رجل يعمل نجّار وعمره تسعة وستين عاما حيث عاش غالبية حياته في (نيوكاسل)، يسعى بشدة للحصول على إعانة من الدولة للمرة الأولى في حياته بسبب مروره بأزمة قلبية كبيرة، وفي ذات الوقت تحاول (كيت) الأم العزباء أن تحصل على سكن ملائم بعيدًا عن الغرفة الضيقة التي تعيش فيها مع أبنائها في (لندن).

 

 

(Baahubali: The Beginning (Re-run

تدور قصة الفيلم حول صراع بين “باهابلي” و “بهاراتا” أخوين على حكم شعبهما وحكم المملكة، أحدهما ذو شعبية كبيرة “باهوبلي” والثاني الذي يشعر بالغيرة القاتلة طيلة الوقت من شعبية شقيقه وهذا ما يدفعه لاعلان الحرب عليه ويتسبب بمعركه كبيره بين الملكين الشقيقين.