,

فيديو| إماراتية تدهش لاعبي الدوري الأمريكي للهوكي بمهاراتها


متابعة-سنيار: في الوقت الذي كان الدوري الأمريكي للمحترفين بالهوكي على الجليد يحتفل بمبادرة “الهوكي للجميع”، استقبلت العاصمة الأمريكية واشنطن واحدة من أكثر المشجعين موهبة، وهي الإماراتية فاطمة العلي التي أبهرت الجميع بمهاراتها.

وأثارت فاطمة البالغة من العمر 26 عاماً اهتمام وسائل الإعلام وأوساط اللعبة التي تعد من أهم الرياضات في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن استعرضت مهاراتها في الهوكي والتحكم بالمضرب بطريقة مدهشة، خلال مشاركتها للتدريبات مع فريقها المفضل، بحسب ما ذكر موقع إن بي سي واشنطن.

وعبر كل من شاهد فاطمة وهي تمارس هوايتها المفضلة عن إعجابهم بمهاراتها، ومن بينهم لاعبها المفضل أليكس أفشكين، والمدرب باري تروتز.

ويقول تقرير إن بي سي إن فاطمة تمارس لعبة الهوكي منذ 6 سنوات، ولم تتخيل في يوم من الأيام أن تجد نفسها بين أفضل اللاعبين في العالم، حيث تلقت تمريرات وهدية من أفشكين، وهي عبارة عن مضرب هوكي تقول إنها لن تسمح لأحد أن يلمسه.

وكانت فاطمة تعمل مصورة فوتوغرافية خلال المباريات الرياضية في الإمارات وبدأت بملاعب كرة القدم ثم ملاعب الهوكي على الجليد لتنضمّ إلى اللعب مع فريق الهوكي للسيدات سنة 2008 بعد أن جذبتها اللعبة.