,

فيديو| بينكيو تكشف النقاب عن جهاز العرض TK800


أطلقت شركة بينكيو العملاق العالمي في مجال أجهزة العرض بالمعالجة الضوئية الرقمية DLP والترفيه المنزلي جهاز العرض موديل TK800 بهدف إرضاء عشاق الرياضة الباحثين عن التشويق والإثارة.

يوفر موديل TK800، الذي يتيح أوضاع مخصصة لكرة القدم والاستمتاع بالمباريات الرياضية للاختيار فيما بينها، ميزة 4K HDR مع تكنولوجيا XPR & DLP والتي تتيح في المنزل عرضًا واقعيًا مماثلاً للحقيقة.

وقال مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا: “تم تصميم جهاز عرض TK800 من بينكيو لعرض أهم الفعاليات الرياضية في العالم، حيث يحقق الجهاز المتعة والإثارة الكاملة لمشاهدة المباريات الرياضية أثناء الجلوس داخل المنزل، فمع الخيارات المخصصة لكرة القدم والمباريات الرياضية وميزة 4K HDR يجعل هذا الجهاز المشاهدين يشعرون كما لو كانوا حاضرين هم أنفسهم في الفاعلية الرياضية، وتتطلع بينكيو لتقديم تجربة مشاهدة شبيهة بالواقع لعملائها من خلال التكنولوجيا المحسنة التي تستخدمها”.

يتميز موديل TK800 بدقة عرض ساحرة مع تقنية 4k UHD والتي توفر 8.3 مليون بكسيل لتأتي بالوتيرة السريعة للمباريات الرياضية إلى منزلك، كل إطار يكون مجهزًا بتكنولوجيا XPR، كما تزيل تقنية 4K UHD أي ضبابية أو عدم وضوح في نقاط الشاشة لتوفير صور واضحة ومحددة حتى عندما تتزايد الأحداث وتتكثف.

ويمكن لجهاز العرض التعامل مع الحركة المستمرة على الشاشة مع سلامة صورتها ودقة ألوانها، ويضمن الجهاز أن العرض الذي أمامك خاليًا من أي ظلال أو عدم وضوح بما يوفر صورة بجودة مماثلة للواقع، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويوفر هذا الموديل وضع لمشاهدة مباريات كرة القدم مع وضع صوت لهذه المباريات والذي يكثف مخرجات الألوان والصوت ليجعلها أكثر واقعية، في حين أن وضع المباريات الرياضية يعطي الأولوية للألوان الواقعية للجلد مع تعزيز درجات الألوان الخشبية واللون الأحمر الزاهي والأزرق المتوازن والأخضر، وتمتع بتجربة المشاهدة مع جهاز TK800 متعدد الجوانب من خلال التنقل بين وضع مشاهدة المباريات الرياضية والوضع السينمائي ووضع الألعاب.