,

فيديو جديد يقارن بين iPhone 7S Plus و iPhone 8 من حيث الحجم والتصميم


نشر الناشط الشهير على يوتيوب Marques Brownlee بنشر مقطع فيديو  يستعرض فيه نموذجاً للهاتف iPhone 8. ومع ذلك، هناك المزيد من هواتف iPhone التي ستعلن عنها شركة آبل هذا العام، مثل iPhone 7S و iPhone 7S Plus، والذي تم عرضه الآن في فيديو جديد تم رفعه على اليوتيوب من قبل Danny Winget.

لاحظ أنه تماما مثل فيديو iPhone 8، فإن iPhone 7S Plus في هذا الفيديو ليس بالضبط وحدة فعلية وإنما هو مجرد دمية تجسد التصميم الفعلي للجهاز بناء على التسريبات والشائعات السابقة. وعلى افتراض أن هذا النموذج تستند على مواصفات وتصميم iPhone 7S Plus الحقيقي، فهذا الفيديو يعطينا فكرة جيدة عن ما يمكننا توقعه من حيث حجم الهاتف، بحسب موقع إلكتروني.

ووفقا لهذا الفيديو، فيبدو أن iPhone 7S Plus سيضم طبقة زجاجية في الواجهة الخلفية. كان من المفترض أن يكون iPhone 8 هو الهاتف الوحيد الذي سيحصل على تغييرات على مستوى التصميم، ولكن يبدو أن iPhone 7S و iPhone 7S Plus سيحصلان بدورهما على بعض التغييرات، على الرغم من أن تلك التغييرات لن تكون جذرية بالمقارنة مع iPhone 8.

iPhone 7S Plus سيكون أيضا أكبر بشكل ملحوظ مقارنة بالهاتف iPhone 8، على الرغم من أنه سيأتي مع شاشة مماثلة أو ربما أكبر، ولكن نظرًا إلى أنه تم تقليص الإطار المحيط بالشاشة، فهذا الأمر يجعل أبعاد iPhone 8 أصغر. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الفيديو يستعرض لنا فقط دمى iPhone 7S Plus و iPhone 8، وبالتالي فليس هناك ما يضمن أن تأتي هواتف آبل الجديدة بنفس التصاميم المجسدة في هذه الدمى، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا الفيديو بقدر قليل من الحماسة.