,

فيديو| شركة جديدة في الإمارات تحول سيارتك إلى منصة إعلانية متنقلة


يقوم رائدا الأعمال محمد خماس ومحمد بافقيه، اللذان يعملان في شركة AE، بإعداد برنامج Elo Network التجريبي، وهي منصة تعتمد على عملة Ethereum الرقمية، وتساعد المشتركين على تحويل سياراتهم إلى منصات إعلانية متنقلة.

وتقدم Elo Network الشركات والعلامات التجارية إلى جانب أصحاب السيارات على منصة واحدة، حيث يمكن للسائقين استخدام سياراتهم كأداة إعلانية وكسب حوافز مالية في المقابل. وتعتبر هذه الشركة الجديدة أحدث إضافة إلى العصر الذهبي لتقنية الإعلان خارج المنزل (OOH).

وفي حديثه إلى مجلة فوربس الشرق الأوسط، سارع محمد خماس إلى ملاحظة أن شبكة إيلو تمكّن الناس “من خلق دخل إضافي إلى مواردهم الحالية”، وأضاف “لقد جعلنا هدفنا هو تغيير مفهوم الإعلانات خارج المنزل والنقل  والطريقة التي يعمل بها الناس”.

ومن خلال اتفاقية العقد الذكي، يمكن للمعلنين بسهولة ترويج خدماتهم أو منتجاتهم، في حين يحصل مالكو السيارات الذين يشاركون في البرنامج على مكافأة مالية يتم استردادها من خلال منصة Elo Network.

وتستخدم المنصة الجديدة القنوات الحكومية على Blockchain، والتي تخلق طريقة للتعامل تضمن الدفع للسائقين دون الحاجة إلى المرور عبر أي طرف ثالث.

ومن خلال الاستفادة من السمات الفريدة لتقنية blockchain، فإن Elo Network تتطلع إلى إنشاء نظام شفاف وقابل للتدقيق لحماية مصالح كلا الجانبين في النظام الإعلاني.

وتهدف Elo Network إلى تحفيز أي صاحب سيارة يوافق على نشر الإعلانات على سيارته، مع تقديم اتفاقية عقد مباشرة بين السائق والمروج مقابل حوافز مالية يمكن استردادها من منصة Elo Network بشكل مباشر.

وتعليقاً على ضمان أمن وسلامة المعلنين على سياراتهم، قال محمد خماس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Elo Network “من خلال استخدام أضواء إشارة مع الملصقات فإننا نضمن وضع الإعلانات دائماً في الموقع الصحيح على مركبات السائقين، و سنقوم بتزويد المعلنين بمقاييس محددة لضمان التناسقية والسلامة للجميع”.

لمزيد من المعلومات