فيديو-صور| الكشف عن كابينة الركاب المدهشة “Airlander 10” في معرض فارنبورو الجوي


متابعة-سنيار: قامت شركة Design Q، وهي شركة رائدة في مجال تصميم السيارات والطيران في المملكة المتحدة، بالتعاون مع شركة Hybrid Air Vehicles (HAV) بتخيل مستقبل السفر الجوي، من خلال كابينة ركاب مدهشة تسمى Airlander 10، والتي تم كشف النقاب عنها قبل أيام قليلة في عرض فارنبورو الجوي.

يهدف هذا المفهوم المذهل إلى توضيح الإمكانيات اللانهائية للسياحة الاستكشافية الفاخرة، وهو عبارة عن كابينة بطول 45 متر يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 18 راكبًا في مساحة مريحة، مع غرف نوم فاخرة مع حمامات داخلية، وطعام راقي على متن الطائرة، ومناظر بانورامية تسلب الألباب.

سيبدأ الركاب والطاقم في رحلة استكشافية لا تُنسى تستمر ثلاثة أيام مع Airlander، وسيستمتعون بالاسترخاء في صالة إنفينيتي المذهلة الخاصة بالطائرة، والتي تتميز بفتحات زجاجية على الأرض.

ويهدف هذا المفهوم إلى إعادة التفكير في تجربة الطيران بأكملها، حيث تم تصميم Airlander 10 خصيصًا للإقلاع والهبوط من أي مكان مسطح، مما يلغي الحاجة إلى المطارات وأي بنية تحتية تقليدية أخرى. وهذا من شأنه أيضا أن يفتح العديد من الاحتمالات المختلفة التي كانت متاحة فقط لطائرات الهليكوبتر حتى الآن.

تبدو المقصورة واسعة بشكل مدهش، وقد استخدم الفريق الرائع من Design Q خبرته لإنشاء تصميم فريد من نوعه تمامًا، مع قطع أثاث مصممة خصيصًا والعديد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تضع معايير جديدة للسفر الجوي الفاخر في المستقبل.