,

فيديو| طيران الإمارات تقدم تجربة اليخوت الفاخرة في طائرة إيرباص A380


كشفت طيران الإمارات عن نيتها عرض الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 في جناح “طيران الإمارات تحت عنوان إمكانيات بلا حدود” وذلك في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 24 حتى 27 أبريل.

واستوحت طيران الإمارات صالونها الجوي الجديد من كابينات اليخوت الخاصة، وتحتوي كل منطقة جلوس صالة “أونبورد لوغ” في طائرة A380 على طاولة ونافذة، وتستوعب الصالة ما يصل إلى 26 راكباً في وقت واحد بما في ذلك 8 بوضعية الجلوس، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وفي نفس الوقت تعرض طيران الإمارات أيضاً مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة على طائرات البوينج 777، إضافة إلى منتجاتها الجوية الفريدة كجناح الدرجة الأولى والشاور سبا ومقاعد الدرجة السياحية الجديدة والفسيحة.

وسوف يتمكن الزوار من الاطلاع على شبكة خطوط طيران الإمارات من خلال شاشة لمس تفاعلية تظهر خريطة لوجهات الناقلة العالمية. كما يمكنهم الاستمتاع بـ”حضور” تدريبات نادي أرسنال لكرة القدم على ملعب طيران الإمارات و”التجول” في صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي في منصة صممت خصيصاً لهذا الغرض.

وسوف يوفر الصالون الجوي الجديد لطائرة A380 أمام الزوار فرصة الاطلاع على مساحته الفسيحة والإضاءة المبتكرة التي يوفرها ومنطقة الجلوس والمنضدة المركزية التي حافظت على شكلها الدائري مع بعض التحسينات. كما تحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس، المستوحاة من مقصورات اليخوت الخاصة، على طاولة وتجاور نافذة توفر إطلالة خارجية. ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لـ8 منهم الجلوس. ويجري حالياً تركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى طائرات الإمارات A380، التي ستدخل الخدمة في يوليو 2017.

وسوف تواصل طيران الإمارات خلال عام 2017، إطلاق منتجات جديدة وإدخال تحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777. ويقع جناح “طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود Emirates Infinite Possibilities” خلال معرض سوق السفر العربي في القاعة رقم 3 بمركز دبي الدولي للمعارض.