,

فيديو| غواصة Aston Martin الفاخرة الجديدة ستثير حبك للمغامرة من جديد


إذا كنت تريد الذهاب إلى العمل كل يوم في سيارة فاخرة من شركة Aston Martin مثل James Bond، فعليك أن تكون رجلاً غنياً ورجل أعمال ناجح. ومع ذلك، إذا كنت غير مهتم تماما بالسيارات وتتطلع إلى الحصول على شيء مختلف، فقد تكون مهتما بالغواصة التي كشفت عنها شركة Aston Martin مؤخرًا.

وقد تعاونت شركة Aston Martin مع شركة Triton Submarines على إنشاء غواصة نموذجية تدعى Project Neptune. وكما يمكنك أن تتخيل، فهي تستهدف الناس الذين يستطيعون تحمل أشياء من هذا القبيل. وتستند هذه الغواصة النموذجية الجديدة على غواصة Triton 1650/3 LP، على الرغم من أن تصميم غواصة Aston Martin يبدو أفضل بكثير ومستقبلي إلى حد كبير، بحسب موقع إلكتروني.

وتكلف الغواصة Triton 1650/3 LP الحالية نحو 3.3 مليون دولار أمريكي، ولكن يمكنك أن تتوقع سعر أعلى بكثير عندما يحين موعد إصدار الغواصة الجديدة Project Neptune من قبل شركة Aston Martin، لأن هذه الأخيرة تمتاز بتصميم عصري وتستخدم مواد فاخرة. مرة أخرى، تحصل على ما تدفعه مقابله.

وفيما يتعلق بالأداء، فإن الغواصة النموذجية الجديدة Project Neptune من شركة Aston Martin ستكون قادرة على النزول لعمق يصل إلى 500 متر وتعمل لمدة 12 ساعة، وهذا في حالة إذا إحتفظت شركة Aston Martin بالمواصفات الأصلية لغواصة Triton 1650/3 LP.

ومن غير الواضح متى ستبدأ شركة Aston Martin في صنع هذه الغواصة النموذجية، ولكن من المفترض أن لا يحدث ذلك في أي وقت قريب بالنظر إلى أن هذه الغواصة لا تزال في مرحلة المفهوم ”Concept“.