,

فيديو| +Galaxy S9 يواجه منافسه الأبرز iPhone X في اختبار السرعة


الآن وقد تم إطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فنحن على يقين من أن العديد من الأشخاص يتساءلون عما إذا كان الهاتف الرائد الأحدث من شركة سامسونج يتمتع بما يكفي من القوة لهزيمة منافسه الأبرز، iPhone X من شركة آبل. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن الأداء، فقد قامت قناة EverythingApplePro بنشر مقطع فيديو جديد على اليوتيوب تقارن فيه بين +Galaxy S9 و iPhone X من حيث السرعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الواضح أن كلا الهاتفين يتميزان بعتاد وأنظمة تشغيل مختلفة، مما يعني بأن كيفية تعامل كل مكون من العتاد والبرمجيات مع العمليات سيكون مختلفًا. ولكن بالنظر إلى أن الأداء هو المهم هنا، فيبدو أن الهاتف +Galaxy S9 استجمع ما يكفي من القوة للتغلب على iPhone X، بحسب موقع إلكتروني electrony.

عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات الجديدة ومعالجة الأشياء مثل الصور الضخمة أو ملفات الفيديو، فمن الواضح أن iPhone X هو الفائز مما سمح له بتولي زمام المبادة في الجولة الأولى. ومع ذلك، إما بسبب انخفاض مقدار الذاكرة العشوائية أو نظرًا للطريقة التي يتعامل بها نظام iOS مع الذاكرة، فالهاتف iPhone X لم يكن جيدًا تماما عندما يتعلق الأمر بإعادة تشغيل التطبيقات التي تم فتحها بالفعل.

هذا سمح للهاتف +Galaxy S9 بتجاوزه في الجولة الثانية والفوز بهامش رائع. هذا شيء يجب على شركة آبل بالتأكيد النظر إليه في هواتفها الذكية المستقبلية، سواء من خلال تحديث نظام التشغيل أو ترقية العتاد.