, ,

فيديو| “Hello 2” يوفر اتصالات فيديو مشفرة لمزيد من الأمان


متابعة-سنيار: انتقل فريق التطوير في Solaborate مرة أخرى إلى Kickstarter وتمكنوا من الحصول على أكثر من 130،000 دولار من التبرعات بفضل أكثر من 200 من الداعمين، رغم بقاء ما يقرب من 60 يومًا على نهاية حملة منتجهم الجديد.

تم إنشاء أجهزة اتصال Hello 2 الجديدة لتوفير التشفير من طرف إلى طرف، وتقديم أفضل رفيق لجهاز التلفاز في المكاتب والمنازل الحديثة حول العالم.

يتكون نظام التشفير المبتكر من Hello 2 و Hello Touch TV و whiteboard و Hello Creator Edition و Hello Controller.

ولأن فريق التطوير يؤمن بأن الخصوصية هي حق أساسي من حقوق الإنسان، فقد قاموا بتصميم HELLO 2 مع أداتين للتحكم في الخصوصية وهما مضاد الإختراق والتشفير الشامل لحماية الجميع وضمان راحة البال.

ونظرا للتحسن الكبير الذي تشهده الأجهزة والبرمجيات، يقوم الجيل الثاني من HELLO 2 بتحويل أي جهاز تلفزيون إلى أقوى جهاز اتصال في العالم لعقد المؤتمرات عبر الفيديو، ومشاركة الشاشة اللاسلكية و Alexa ومساعد Google Voice والبث التلفزيوني والألعاب والبث المباشر وتغذية الكاميرا مع اكتشاف الحركة والصوت + رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء.

“Hello 2” متاح للدعم على Kickstarter، مع تعهدات تبدأ من 399 دولارًا، ومن المتوقع أن تتم عملية الشحن إلى جميع أنحاء العالم قبل عام 2019.