,

فيديو| Volterman .. محفظة ذكية بمزايا قوية


متابعة-سنيار: إن كنت تبحث عن محفظة أنيقة وملائمة للعصر الرقمي فربما يجدر بك الاعتماد على محفظة Volterman الذكية.

بداية، تتضمن المحفظة بنك طاقة مدمج بسعة 2000 للإصدار الأساسي يُمكن من خلاله شحن هاتفك الذكي سلكياً أو لاسلكياً للهواتف الداعمة لهذه الميزة، بينما يأتي الإصدار الخاص بالسفر ببنك طاقة مدمج بسعة 5000 ميلي أمبير.

ويُمكن للمحفظة تنبيه المستخدم فورياً عند ابتعاده عنها أو حتى عند ابتعاده عن الهاتف الذكي، وهو الأمر الذي يكافح السرقة ويساعد في تجنب ضياع المحفظة، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

كما يُمكن للمستخدمين تتبع المحفظة في الوقت الحقيقي داخل أي مكان في العالم عبر الهاتف الذكي بفضل اعتمادها على تقنية تتبع الموقع الجغرافي العالمي GPS.

ولزيادة المزايا الأمنية في المحفظة، تم تزويدها بكاميرا مدمجة بدقة 4 ميجابيكسل يُمكنها التقاط صورة للشخص الذي قام بفتحها بمجرد تعيين المحفظة على وضع Lost ومن ثم إرسالها إلى هاتفك.

وتمتاز المحفظة، المصنوعة من الجلد، بنحافتها ووزنها الخفيف إلى جانب قدرتها على مقاومة الماء والأوزان الثقيلة والحرارة.

يشار إلى أن محفظة Volterman الذكية متوفرة حالياً كمشروع عبر منصة indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 135 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية مطلع أغسطس المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر ديسمبر 2017.

للطلب والحجز المسبق