قريبًا| العرض العالمي “ماما ميا” بدبي


تستضيف مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 2 إلى 10 يناير، عروض المسرحية الموسيقية العالمية “ماما ميا”. وتقام عروض المسرحية التي تحظى بشهرة عالمية في مركز دبي التجاري العالمي، بعد العروض الناجحة كاملة العدد التي حققها في كل من هونج كونج وسنغافورة.

ويعد عرض “ماما ميا” أحد الفعاليات الرئيسية للدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والذي ينطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير، كما يقوم بتنظيم العرض في دبي شركة “ياك” للفعاليات.

وأوضح “كاميار خليلي”، الرئيس التنفيذي لشركة ياك؛ قائلاً “ما من طريقة أفضل لاستقبال العام الجديد، سوى استضافة هذا العرض الموسيقي الشهير في دولة الإمارات. فعرض ماماميا يُكمل أجندة فعالياتنا المتنامية للعروض الموسيقية والمسرحية الراقية في مختلف أنحاء الدولة، ويُعد احتفالاً لا يقاوم، من الحب والعائلة والصداقة، فهو تجربة رائعة يستمتع بها العائلة والأصدقاء، مما يجعله فعالية ممتازة لجمهور مهرجان دبي للتسوق من العائلات” وفقًا لـ “justselective”.

يذكر أن؛ عروض “ماما ميا” منذ افتتاحها عام 1999 شاهدها أكثر من 54 مليون شخص، وبلغ عدد العروض نحو 39 عرض تم تقديمها بـ 14 لغة، والآن جاء دور دبي لتبهر جمهورها، مع تقديم 13 عرض على مدار 9 أيام، وأنتج الجولة العالمية لماما ميا، كل من؛ “جودي كريمر، وريتشارد إيست، وبيورن يولفيوس”، لكل من مؤسسة ليتل ستار بالتعاون مع شركة يونيفرسال، وستديج انترتاينمنت وإن جي إم.