,

كم يكلف ركن سيارتك في حدائق دبي باركس آند ريزورتس؟



إذا كنت تخطط لزيارة حدائق ومنتجعات دبي باركس آند ريزورت التي افتتحت أبوابها مؤخراً أمام الجمهور فعليك أن تخصص ميزانية خاصة لهذه الرحلة، فبالإضافة إلى أسعار التذاكر التي يعتبرها الكثيرون مرتفعة، يتوجب على الزوار دفع مبلغ 50 درهم لركن سيارتهم.

وعلى الرغم من أن مواقف السيارات مجانية بعد الساعة 6:30 مساءاً، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة وتناول الطعام بعد هذا الوقت، إلا أنك مضطر للوصول قبل ذلك إذا ما أردت التمتع بالأنشطة التي تقدمها الحدائق الترفيهية، حيث تغلق ليغو لاند عند الساعة 6:00 مساءً، وموشن غيت عند الساعة 7:00 في أيام الأسبوع وفي العطلات عند الساعة 9:00، في حين تغلق حديقة بوليوود عند الساعة 8:00 في أيام الأسبوع و 10:00 خلال العطلات بحسب موقع واتس أون.

وتبلغ تكلفة إيقاف السيارات في الحدائق 50 درهم، في حين أن اختيار الموقف يكلفك 80 درهم، وللمقارنة تبلغ تكلفة ركن السيارة في ديزني لاند في أورلاندو ما يعادل 73 درهم، أما في باريس تبلغ 77 درهم و 94 درهم في هونغ كونغ.

أما مواقف VIP فتصل قيمتها في حدائق دبي الترفيهية إلى 100 درهم، مقابل 150 درهم لخدمة صف السيارات، وفي حال زرت جميع المنتزهات الترفيهية في يوم واحد سيكون عليك دفع ثمن إيقاف السيارة مرة واحدة فقط.