,

لعشاق السيارات الفاخرة.. دبي بوليفارد أوف دريمز


ستضم منطقة السيارات الفاخرة -ذا بوليفارد أوف دريمز- في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام مجموعة من أفخم  وأسرع نماذج السيارات في العالم.

وسيضم المعرض الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي خمسة قطاعات متخصصة ومن المتوقع أن يجذب الآلاف من الزوار من مشتري السيارات الجادين إلى الطامحين بشرائها وعشاق السيارات من الهواة، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال تريكسي لوهميرماند نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والأحداث في مركز دبي التجاري العالمي: “لقد كانت المنطقة منذ فترة طويلة مرادفا للرفاهية. وتمشيا مع الهيبة والبريق والسحر المرتبطة بشريحة السوبر، سيكون الزوار على موعد مع عروض كبيرة في هذا الحدث”.

وأضاف “ذا بوليفارد أوف دريمز يسمح للعلامات التجارية الانخراط بسهولة أكبر مع كل من العملاء المخلصين والزبائن المحتملين الجدد؛ كما أنه يمثل فرصة عظيمة لعشاق السيارات من الشباب الذين عادة ما يشاهدون فقط هذه السيارات الرائعة وهي تمر إلى جانبهم بسرعة”.

ويواصل قطاع السيارات الفاخرة في دبي التحرك بوتيرة سريعة، كما يتضح من تهافت أبرز المصانع مثل مكلارين على افتتاح صالات عرض جديدة في دبي وعبر المنطقة. وفي الوقت الحاضر، يشكل الشرق الأوسط 12 في المئة من مبيعات ماكلارين العالمية.