,

مطعم جديد للمأكولات الصحية في دبي


متابعة-سنيار: افتتح مطعم صحي جديد في سن ست مول بدبي على شارع جميرا، يقدم تجربة طعام مخصصة للأغذية الصحية.

ويقدم مطعم سيسم نهجا جديداً لأطباقه بمساعدة الشيف غوهي كيشي الحاصل على نجمة ميشلان وكان في السابق رئيس المطبخ الآسيوي لمجموعة غوردون رامزي، والشيف التنفيذي لمجموعة راموساكي.

ويقول المشرفون على المطعم إن هدفه هو توفير الأطعمة الصحية النظيفة واللذيذة التي تغذي الجسم، بحسب موقع تايم أوت دبي.

الشريك المؤسس نيها جاماني، الذي درس ليصبح طاهيا شموليا في كاليفورنيا قبل فتح سيسم يقول “نحن هنا نقدم الأطباق التي لا تركز فقط على النكهة والذوق، ولكن أيضا تبادل الأفكار القيمة حول كيف يمكن أن يكون لها تطبيقات علاجية للوقاية من الأمراض والتعافي والتمتع بالصحة المثلى. سيسم يجمع بين تقنيات الطبخ والأسلوب والنكهات من جميع أنحاء العالم”.

المطعم الذي افتتح مؤخرا كشف النقاب فقط عن اثنين من العناصر الجديدة حتى الآن، ولكن واحدة من الأطباق الرئيسية التي يقدمها سلطة الجذور العميقة، وتتألف من الجزر والبطاطس واللفت والخضار المختلطة مع الزنجبيل. مع مكونات تعزز نمو الكائنات الحية الدقيقة المفيدة في القناة الهضمية، والتي تؤدي إلى مستويات أقل من القلق والاكتئاب والإجهاد.

ويقول المطعم أيضاً إنه يتعامل أيضاً بحساسة مع المتطلبات الغذائية، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان يقدم  مأكولات خالية من الغلوتين ومشتقات الألبان أو الصويا أو الجوز، فهذا هو المكان المناسب لك.

يستقبل المطعم زبائنه يوميا من 7:30 صباحا حتى 10 مساء. ويقع في المستوى 1، من مول سن ست، شارع جميرا، أم سقيم. هاتف: 043391300