,

نون تشعل المنافسة مع أمازون في الإمارات عبر توفير منتجات أي باي


وقّعت شركة نون للتجارة على شراكة جديدة مع eBay لمنح العملاء في المنطقة فرصة شراء منتجات من الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم، لتدخل الشركة فصلاً جديداً من المنافسة مع أمازون، التي دخلت بقوة إلى السوق في المنطقة عبر الاستحواذ على منصة سوق.كوم.

وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم نون – التي يدعمها صندوق الاستثمار العام السعودي ومجموعة من المستثمرين الخليجيين – بتوفير جميع طلبات eBay التي يتم طلبها عبر المنصة، وتسليم المنتجات مباشرة إلى عتبة منزل العميل.

وقال محمد العبار، مؤسس المنصة “تربط نون المنطقة بسوق التجارة الإلكترونية العالمية من خلال شراكتنا مع موقع أي باي. مع هذا، نحن نوفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى المنتجات التي لا تتوفر بسهولة في المنطقة”.

وأضاف العبار أنها، كعلامة تجارية محلية في الشرق الأوسط، تحرص نون على “الاستماع إلى عملائها وتخصيص تجربة التجزئة عبر الإنترنت لتناسب احتياجاتهم. إن شراكتنا مع eBay تفتح عالما جديدا من تجربة التسوق “.

وسيتم توفير برنامج Noon المدعوم من eBay في النصف الثاني من عام 2018 في كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية من خلال تطبيق مخصص، وكذلك عبر الأجهزة المحمولة والكمبيوتر، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

ويمكن أيضًا إرجاع المنتجات التي يتم شراؤها من نون ويتم شحنها من الخارج بسهولة إلى الشركة بخيار استرداد كامل، استنادًا إلى البنود والشروط.

وكجزء من الشراكة، ستستكشف نون وموقع eBay أيضًا الفرص المشتركة في مجال التسويق والمعرفة وأفضل الممارسات التي تتشاركها، في محاولة للمساعدة في تنمية التسوق عبر الإنترنت في المنطقة، حسبما جاء في بيان الشركة.

وأضاف العبار: “تتطور التجارة الإلكترونية باستمرار ، وتضمن هذه الشراكة بقاء نون على قمة الاتجاهات وتفضيلات المستهلكين”.

ويأتي الإعلان من نون بعد حوالي سبعة أشهر من إطلاق شركة أخرى عملاقة للتجارة الإلكترونية الإقليمية، “سوق.كوم”، “أمازون جلوبل ستور”، الذي يسمح للعملاء في الإمارات بالاختيار من منتجات Amazon.com التي مقرها في الولايات المتحدة، باللغة الإنجليزية أو العربية، والدفع بالدرهم الإماراتي.