,

هل تستحق هذه الشقة في دبي 102 مليون درهم؟


متابعة-سنيار: بيعت شقة بنتهاوس ضخمة في مشروع “وان بالم” لشركة أمنيات بمبلغ 102 مليون درهم (27.7 مليون دولار)، مما يجعلها الأغلى في دبي على الإطلاق.

وتفوقت الشقة بفارق كبير على السعر السابق الذي بلغ 60 مليون درهم في وقت سابق من هذا العام. وسيحصل صاحب الشقة الجديدة الأكثر تكلفة في دبي على أكثر من 29.800 قدم مربع من الرفاهية بما في ذلك 11.500 قدم مربعة من المساحات الخارجية، والعديد من الشرفات والمدرجات ومنطقة السطح.

واشترط المشتري الذي لم يتم الكشف عن اسمه تركيب حمام سباحة بطول 20 متراً على سطح المنزل، على الرغم من أن المبنى يضم 3 حمامات سباحة، ومن المتوقع أن تصبح بركة السباحة واحدة من أعلى وأكبر حمامات السباحة الخاصة في دبي عند الانتهاء منها، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقالت أمنيات إنها استوعبت الطلب مع الاستمرار في بناء المشروع، حيث تبدأ أسعار شقة مكونة من 3 أسرة في وان بالم عند 12.5 مليون درهم. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت أمنيات أن مشروع وان بالم سينتهي رسميا قبل الموعد المحدد.

وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات:  “هذه شهادة على أن فريقنا وشركائنا عملوا بلا كلل لتحقيق هذا البناء الرائع، ومن هذه النقطة، نحن نتطلع الآن لتسليم المفاتيح لعملائنا الأوائل والافتتاح الرسمي للمشروع”.

ويقع وان بالم في قطعة أرض رئيسية على الطرف الشرقي من جذع نخلة جميرا، ويقدم ما مجموعه 90 وحدة سكنية. وهي تشمل ثلاثة أو أربعة أو خمس غرف نوم و 3 شقق بنتهاوس ثلاثية.

كما أن وان بالم الذي ينتهي في عام 2018 يشمل أيضا نادي ون بالم الذي يضم مطعما راقيا ومسابح داخلية وخارجية وسينما داخلية وسينما خارجية ومنطقة للشواء وصالة للسكان وحمام سباحة للأطفال وغرفة ألعاب وسبا فاخر.