,

شاهد العرض الدعائي من الفيلم المنتظر MACBETH بطولة مايكل فاسبندر و ماريون كوتيار


بعد أن أُطلِق عرض دعائي جديد مؤخراً، أُصدِرَ بوسترين جديدين رائعين من الفيلم الدرامي والتاريخي القادم Macbeth المقتبس من أحد مسرحيات الكاتب الإنجليزي شكسبير الخالدة والتي تعتبر واحدة من أكثر المسرحيات شهرةً وتأثيراً والذي اجتمع فيه النجم “مايكل فاسبندر” و النجمة الفرنسية الحائزة على جائزة الأوسكار “ماريون كوتيار” والمخرج الأسترالي “جاستين كرزل” قبل اجتماعهم الثلاثة معاً من جديد في الفيلم المنتظر Assassin’s Creed المقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة.

وتدور أحداث القصة المأساوية لـ Macbeth حول الجنرال الإسكتلندي “ماكبث” الذي اغتال الملك دنكن ليستولي على عرش إسكتلندا بدلا منه و يؤدي “فاسبندر” دور ماكبث أحد أكثر الشخصيات الشكسبيرية تعقيداً، بينما تؤدي النجمة “كوتيار” دور زوجة ماكبث.

20489830523-eb2cf03443-o

ويعمل على كتابة الفيلم القادم “مايكل ليزلي” الذي شارك أيضاً في كتابة سيناريو فيلم Assassin’s Creed. وذلك من أحد الأسباب الذي يجعل هذه النسخة الجديدة من ماكبث مثيرة للاهتمام لمعرفة نتيجة هذا التعاون المميز الذي ننتظر رؤيته من جديد في أساسنز كريد.

وبالإضافة إلى “فاسبندر” و” “كوتيار” يضم ماكبث أيضاً نجم فيلم الخيال العلمي Prometheus ” شون هاريس” والذي سوف يؤدي دور مكدف، “بادي كونسيدين” في دور بانكو وهو صديق ماكبث وأحد قادة جيش الملك دنكن، و”ديفيد ثويليس” بدور ملك إسكتلندا دنكن. ومن المنتظر عرض الفيلم في دور السينما الأمريكية في الرابع من شهر ديسمبر بحسب “سعودي”.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه في مهرجان كان هذا العام وحقق نجاح كبير وإشادة واسعة من النقاد بالأخص تجاه المشاهد الطبيعية الإسكتلندية الخلابة وروعة التصوير والإخراج، وبالطبع أداء نجمي الفيلم اللذان يطمحان من خلاله بالمنافسة على جائزة الأوسكار.