,

أسبوع جيتكس للتقنية 2015: أول شركة روبوت إماراتية شريكا لأهم شركة روبوت في ألمانيا


استفسر  موقع “أريبيان بزنس” حول مشاركة بارزة لشركة روبوت في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 الذي ينطلق يوم الأحد القادم، وفيما يلي أبرز ما سيتعرف عليه زوار المعرض.

ما الذي ترجو شركتكم تحقيقه من خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015؟

بداية نود أن نعمم اسم الشركة على قدر المستطاع بين الزوار والمهتمين والتعريف عنها كأول شركة محلية في الإمارات العربية المتحدة مقرها دبي شريك رسمي مع كوكا أهم شركة روبوت في ألمانيا، بالإضافة إلى تسليط الضوء على كافة المجالات التي من الممكن تطويرها من خلال إشراك الروبوت والذكاء الاصطناعي فيها وذلك سيكون واضحا من خلال السمة العامة لمنصتنا التي ستكون مصغرا عن مدينة تكنولوجية متطورة في المجالات التالية: المصانع والصناعات التي تعتمد على المعدات الثقيلة أو المهام المعقدة والوحدات التعليمية والتربوية التي من الممكن استخدامها كتطبيق عملي في المدارس والمعاهد والجامعات.

روبوت

كيف تنظر الشركة إلى سوق الشرق الأوسط والفرص التي تقدمها؟

في الواقع وبعد خبرة عمل طويلة في سوق الشرق الأوسط، يعد هذا السوق من أكثر الأسواق طلبا للتطور والتحديث. يسعى أصحاب المصانع، الجامعات، الاستوديوهات، المطاعم، وجميع المستثمرين في الشرق الأوسط لتزويد أعمالهم بأحدث منتجات العصر وأكثرها تطورا وخصوصا بعد اكتشافهم توجه منطقة الشرق الأوسط باتجاه التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في حلول العام 2020، وهنا يأتي دورنا كشركة محلية لديها معظم الحلول لاستبدال العمل اليدوي بعمل آلي يخفف من أعباء الحياة ويزيدها رفاهية وتطورا.

ما هي المنتجات والخدمات التي ستعرضونها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015؟ ؟

في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 ستكون منصة ديجي روبوتيكس أشبه بمدينة مصغرة استعاضت عن الجهود البشري بأخرى آلية ومبرمجة مسبقا. من هذه القطاعات نذكر: مصنع آلي يقوم فيه الروبوت بأعمال الالتقاط والتوضيب لعدة منتجات. مركز جامعي مصغر لتدريب الطلاب المهتمين بتطوير اهتماماتهم الهندسية من خلال حجرة مجهزة ببعض التطبيقات المفيدة بالحياة العملية. مطعم للوجبات السريعة يقدم القهوة والعصائر بالإضافة إلى الساندويشات المعدة بواسطة الروبوت الطباخ والمقدمة بواسطة الروبوت النادل. منطقة خاصة للسيارات بدون سائق المصنعة محليا التي ستقوم بتوصيل الزوار إلى وجهتهم المرجوة بالإضافة إلى العديد من التطبيقات التي تلعب فيه السيارات بدون قائد الدور الأساسي ومنها : سيارات جز العشب، سيارات تنظيف رمال الشواطئ، سيارات الإطفاء، سيارات تجميع القمامة، وغيرها الكثير، سيارات خاصة مجهزة بروبوت مع كاميرا لتغطية الحدث وتصوير المنصة الخاصة بديجي روبوتيكس وزوارها.

ال