,

بالصور| سيارة “ياس مارينا بلو إم 4” تصل أبوظبي


وصلت سيارة ياس مارينا بلو بي إم دبليو إم 4 بنسختها الحديثة إلى معرض ” بي إم دبليو” في أبوظبي.


0

ويظهر الشريط الأزرق الذي يطابق اللون الخارجي على عجلة القيادة في هذه النسخة من السيارة، بخلاف الإصدار السابق “إم 4 إس”. في حين أن التصميم الداخلي لا يختلف كثيراً عن الإصدارات السابقة لهذا الطراز.


1

وتتميز السيارة بمصد أمامي من ألياف الكربون يحمل نفس ألوان السيارة، أما مدخل الهواء فقد ترك على لونه الأصلي، مما أدى لإحداث تأثير جميل بين اللون الأزرق ياس مارينا وألياف الكربون.


2

وتضم السيارة أيضاً شبكة تهوية M السوداء اللامعة التي تبدو جديدة ومختلفة كالعادة، بجانب حصول السيارة على عدد آخر من التطعيمات الكرومية.


4

من جهة أخرى زودت السيارة بأغطية مرايا من ألياف الكربون من الفئة M ، وبما يتوافق مع السقف والاسبويلر على باب الحقيبة الخلفية بجانب الدعامية المصنوعة من ألياف الكربون بين مخارج العادم في الخلف.


5

أما في الداخل، فيبدو أن معظم التجهيزات تركت على صورتها الاعتيادية وذلك لعدة أسباب منها أن الجلد البرتقالي الذي يجمل المقصورة يبدو مذهلاً ولا يمكن تزويده بأية أنواع أخرى من تطعيمات الفئة M على غرار فرش ألكانتارا. ونفس الأمر ينطبق على عجلة القيادة، فيما يوجد على لوحة القيادة عداد سرعة كبير الحجم بلمسة سوداء.

6

 

وتحتاج السياة إلى 4.1 ثانية لتصل من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر، مستعينة بمحرك بقوة 431 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، مع إمكانية إجراء العديد من التعديلات لتكون السيارة قادرة على منافسة العديد من السيارات الخارقة وبأسعار مناسبة.


7
8
9
10
12
13
14