,

فيديو – صور| جولة لاستكشاف الجواهر الخفية في دبي عن طريق “الدراجة”


يعتقد الكثير أن كلمة “جولة” تعني السفر من خلال حافلة صغيرة، والاستعداد لبعض “المتعة”، ولكن في دبي لن تحتاج إلى كل تلك الأمور، فكل ما عليك فعله هو قيادة الدراجة الخاصة بك على طول طريق الشاطئ، والوقوف على طول الطريق لتذوق الأطعمة المفضلة سواء المحلية القديمة أو الجديدة على حد سواء، كما يمكنك أن تتذكر من خلال جولتك بالدراجة كافة الأشياء المختلفة والمميزة في شوارع دبي الرئيسية والجانبية.

12278678_10203688760739397_3607337029803077146_n

ونشر موقع what’son تجربة الاختان ماري وماي فريج، اللتان تشأتا في الإمارات، حيث قامتا بالاحتفال بالأطعمة التقليدية في الإمارات التي نشأ وتربى عليها كل من ولد في الدولة، وذلك من خلال جولة في شوارع دبي بـ”الدراجة”، حيث أخذت كل منهما  الوجبات الخفيفة للأطفال وحتى الوجبات العربية التقليدية، إلى أن وصلتا للوجبات الإماراتية الحديثة.

Tastescapade-1

وزارت الأختان خلال جولتهما بالدراجة ما يقرب من 7 أماكن أطلقتا عليهم لقب “الجواهر الخفية في دبي”، فكانت المحطة الأولى هي مدخل شاطئ “كايت بيتش” بعد الظهر، أما المحطة الثانية فكانت داخل “Blends”، وهو محل لتقديم العصائر، بينما كانت الجولة الثالثة في مطعم “Salt”.

Tastescapade-2

وواصلت الأختان جولتهما في شوارع دبي، حيث كانت المحطة الرابعة في “ريم البوادي”، والخامسة مع “فلافل ومناقيش”، ثم السادسة مع “تراث المندي”، واختتمتا الجولة في مقهى “أم سقيم”.

Tastescapade-3