,

انقطاع المياه منذ أسبوعين عن مبنى سكني بالسطوة في دبي


1766562504

 

يعاني سكان أحد الأبنية السكنية في منطقة السطوة بدبي من انقطاع الماء منذ حوالي أسبوعين مما اضطر معظمهم إلى الاستحمام وقضاء حاجاتهم الأساسية في مبنى مجاور.

وتم قطع الماء عن المبنى المؤلف من أربع طوابق والذي يقطنه المئات من السكان على الرغم من أن الكهرباء لا تزال تعمل في المبنى، واضطر السكان إلى البحث عن بدائل للقيام بمهام بسيطة مثل الاستحمام وغسل الفواكه والخضار وغسيل الملابس بحسب ما أوردت صحيفة جلف نيوز.

وعبر العديد من السكان عن غضبهم الشديد واستيائهم من انقطاع المياه وقال أحد المستأجرين يدعى داي باسكال وهو يحمل دلواً ليملأ فيه المياه من المبنى المجاور: “على مدى الأسبوعين الماضيين لم أكن قادراً على الاستحمام أو غسيل ملابسي، لايوجد أي مياه في المنزل، وأنا أضطر بشكل يومي إلى ملأ عبوات المياه من المبنى المجاور كغيري من السكان”.

وأضاف باسكال :”نحاول دوماً أن نملأ المياه في الصباح الباكر عندما تكون المياه لا تزال باردة، وفي حال ملأنا المياه خلال النهار يجب تركها بعض الوقت لتبرد قبل أن نتمكن من استخدامها”.

وأشار السكان إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد انقطاع إمدادات المياه الخاصة بهم ، حيث وقع حادث مماثل في العام الماضي خلال فصل الصيف، وقال آخرون إنه إزعاج لا يطاق بحيث لجأوا للعيش مع الأصدقاء في الشارقة إلى حين يتم حل االمشكلة، فيما لم يحصل السكان على أي جواب شافي من هيئة كهرباء ومياه دبي عن موعد إصلاح العطل.

وقالت نايرا شيتر وهي أحد القاطنين في المبنى :” في بعض الطوابق هناك حوالي 30 شخص يعيشون في شقة واحدة، وأعتقد أن سبب المشكلة هو الإفراط في استهلاك المياه، وأكد لنا المالك أن العمل جاري على حل المشكلة عن طريق تركيب خط اتصال جديد للمياه”.