,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


بعد أسبوع عمل طويل، يرغب البعض بمتابعة فيلم سينمائي ممتع خلال عطلة نهاية الأسبوع في الإمارات، وتقدم دور السينما بشكل دائم أحدث الإنتاجات السينمائية العالمية.

و فيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب موقع واتس أون:

1- PRIDE AND PREJUDICE AND ZOMBIES

فيلم آكشن، رعب ومغامرة من إخراج بور ستيرس، وبطولة كل من: ليلي جيمس بدور “اليزابيث بينيت” وسام رايلي بدور “مستر دارسي” وجاك هيوستن بدور “جورج ويكهام”.

هذا الفيلم عبارة عن مزيج بين قصة كبرياء وتحامل وبين قصص الأحياء الأموات، يدور الفيلم حول اليزابيث بينيت التي تقع في حب السيد دارسي، ولكن في هذه النسخة تكون إنجلترا مليئة بآكلي لحوم البشر لذا تقوم النسوة بتعلم فنون القتال بدلا من الحياكة.

 

 

2- How to Be Single 2016

فيلم كيف تكون أعزب 2016: هناك طريقة صحيحة لتكون عازبًا، وهناك طريقة أخرى خاطئة لتكون عازبًا، و مدينة (نيويورك) مليئة بالأشخاصالذين يسعون للعثور  على شريك ملائم لهم، سواء كانت العلاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف. و يتناول الفيلم بطريقة مسلية جميع هذه الأنواع من العلاقات.

 

 

3- THE CHOICE

فيلم رومانسي حول ترافيس باكر (بنجامين وكر) ، وغابي هولاند (تيريزا بالمر) الذين يتقابلان لأول مرة كجيران في بلدة ساحلية صغيرة، وينتهي بهما الحال في علاقة رومانسية جميلة، مما يؤدي بهما إلى رحلة كان من غير الممكن توقعها.

 

 

4- VISIONS

فيلم رعب وتشويق من إخراج كيفن جروتيرت، وبطولة كل من: آيلا فيشر بدور “ايفيلي مادوكس” وآنسون ماونت بدور “ديفيد مادوكس” وجيليان جيكوبز بدور “سادي”.

يدور هذا الفيلم حول الثنائي إيفيلي و ديفيد اللذان ينتقلان إلى مزرعة كرم في الريف للبدء بحياة جديدة، ولكن عندها تبدأ الكوابيس وحوادث رعب ليلية تطارد إيفيلي، وما يزيد الأمر سوءاً هو اكتشاف حملها، وسماعها هي وزوجها إشاعات وأساطير حول ذلك المنزل.