,

بالصور| جولة داخل مطعم “لا تابليتا” في دبي


افتتح مطعم لا تابليتا (La Tablita) أبوابه في فندق “حياة ريجنسي دبي كريك هايتس”، ليقدم لزواره أجواء احتفالية مميزة ومأكولات مبتكرة، ويقع هذا المطعم المكسيكي الجديد بالقرب من وسط مدينة دبي، ليقدم إلى رواده مأكولات الشوارع المكسيكية الأصيلة، انطلاقًا من 16 نوعًا من الفلفل الحار وصلصة الأفوكادو المستوردة من المكسيك.

La-Tablita-restaurant1-654x308

يخضع المطبخ في هذا المطعم لرئاسة الطاهي “دانيال هورتادو”، الذي اكتسب على مر السنوات الماضية الكثير من التقدير بسبب إضافته لمساته المميزة إلى مأكولات المطبخ المكسيكي. في لا تابليتا، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة تحاكي الأجواء التي تسيطر في مطعم تاكو في الشارع، كما يمكنهم الاستمتاع بقائمة من المأكولات المكسيكية الشهية كل يوم ومنها مثلاً أطباق التاكو البالغ عدد أنواعها 16، وفقًا لموقع “واتس أون دبي”.

Tres-Leches-Dessert-la-tablita-

يعمل في المطعم فريق من الأشخاص المحترفين والماهرين الذين تم اختيارهم بعناية من المكسيك على يد مدير المطعم إسحق آدم، وجميعهم يشاركونه حماسه والتزامه كل الالتزام بالمفهوم. ويتجلّى حماسهم هذا في الحديث عن المكونات وتقنيات إعدادها بما يرتقي بالتجربة المميزة في لا تابليتا إلى مستوى أعلى. في هذا المطعم، تكثر الخيارات المتاحة للزوار وتشمل مجموعة كبيرة من الأطباق المتنوعة منها الكيساديا والناتشوز والفاهيتا. أما محبو الحلويات، فلا بد لهم من تجربة طبق “كريباس كون كاهيتا” وهو عبارة عن فطيرة كريب بحليب الماعز والكراميل والقشدة الحامضة والبوظة، وطبق تشوروز بصلصة الشوكولاتة.

guacamole-la-tablita

يتميز مطعم لا تابليتا بتصميم داخلي مزخرف باللوحات الفنية التي تحمل توقيع فنانين محليين ناشئين ومميزين وتعكس مدينة مكسيكو العصرية وتمنحه فن الشارع. عند دخول المطعم، يلفت النظر ركن الفلفل الحار الذي يُعتبر مدخلاً إلى غرفة الطعام الرئيسة حيث يزيد الطابع المسرحي المنظر جمالاً وجاذبية.

يطغى على المطعم الطابع العصري وينعكس ذلك في الأثاث الخشبي الجميل فيما تتجلّى النفحة المكسيكية التقليدية بتشكيلة من الأعمال الفنية المختلفة التي تزيّن الجدران.

beef-tacos-la-tablita