,

بالصور| دور السينما غير التقليدية في دبي


عقب إطلاق سينما “فوكس” في غاليريا مول، هذا الأسبوع، زاد التأكيد على رغبة دبي في تقديم دور سينما مختلفة وغير تقليدية، لاسيما مع وجود عدد كبير من الأفلام الجديدة التي يتم عرضها خلال أشهر الشتاء.

وقدم موقع Gulf news تقريرًا مصورًا لعدد من دور السينما غير التقليدية المتواجدة في مدينة دبي، كانت كالتالي:

2070941569

سينما دوم بوكس:

أول سينما بروئية 360 درجة في الإمارات العربية المتحدة، تم افتتاحها في 25 ديسمبر الماضي، تتواجد في دبي بوكس بارك، وتفتح أبوابها يوميًا حتى العاشرة مساءً، وفي أيام العطلات الأسبوعية حتى منتصف الليل، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي.

3597601027

سينما وافي:

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، تستضيف وافي عروضا أسبوعية على السطح في حدائق بيراميد رووفتوب. اجلب معك مقعد أرضي (بين باج)، اجلس بطريقة مريحة واستمتع بأحد أفلام هوليوود مجاناً. هناك أجواء ممتعة ومريحة في هذه الأحداث، مزيد من التفاصيل هنا.

2293704654

Vox

أحدث دور السينما في المدينة، خذ تجربتك السينمائية لأبعاد أخرى ڤوكس روفتوب سينما غاليريا مول، أول سينما على السطح وفي الهواء الطلق في ڤوكس سينما.

3022579134

The Scene Club

أول مكان لتقديم أفلام السينما المستقلة، وهو ملك لصانعة الأفلام الإماراتية نايلة الخاجة، وتتواجد منذ عام 2007، والدخول إليه مجانًا. مزيد من التفاصيل هنا.

3753782762

Reform Social & Film: Garden treat

اجلس على العشب في جاستروبوب ريفورم سوشال أند جريل، واستمتع بأجواء ترفيهية لطيفة ومناسبة للأصدقاء والعائلة. يعتبر المطعم في مجتمع ذا ليكس، وتعتبر ليلة عرض الفيلم أمر متعارف عليه عن السكان المحليين أو الزوار المعتادين للمطعم. جميع الأفلام التي تعرض تناسب جميع المشاهدين، كما أن أفلام هذا الشهر تعكس الطابع العام للموسم. فيلم إلف، هوم ألون، بالإضافة إلى فيلم  هاو ذا جرينتش ستول كريسماس. سيتم تقديم الفشار أيضاً، المقانق المقلية ومجموعة مختارة مناسبة للأجواء الاحتفالية.

التكلفة مجانية بالإضافة إلى الطعام والمشروبات. يجب الحجز مسبقاً. كل يوم ثلاثاء الساعة ٨ مساء. ريفورم سوشال آند جريل، ذا ليكس.