, ,

فيديو| أفضل 10 أفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أقوى وأحلى الأفلام المعروضة بجميع أنحاء العالم، والتي تلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الأعمار.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة غولف نيوز:

1- VISIONS

فيلم رعب وتشويق من إخراج كيفن جروتيرت، وبطولة كل من: آيلا فيشر بدور “ايفيلي مادوكس” وآنسون ماونت بدور “ديفيد مادوكس” وجيليان جيكوبز بدور “سادي”.

يدور هذا الفيلم حول الثنائي إيفيلي و ديفيد اللذان ينتقلان إلى مزرعة كرم في الريف للبدء بحياة جديدة، ولكن عندها تبدأ الكوابيس وحوادث رعب ليلية تطارد إيفيلي، وما يزيد الأمر سوءاً هو اكتشاف حملها، وسماعها هي وزوجها إشاعات وأساطير حول ذلك المنزل.

 

 

2- Sanam Re

فيلم هندي يحكي قصة رجل يعاني من أزمة عاطفية، لكنه يجد العزاء في مسقط رأسه مع حب الطفولة.

 

 

3- PRIDE AND PREJUDICE AND ZOMBIES

فيلم آكشن، رعب ومغامرة من إخراج بور ستيرس، وبطولة كل من: ليلي جيمس بدور “اليزابيث بينيت” وسام رايلي بدور “مستر دارسي” وجاك هيوستن بدور “جورج ويكهام”.

هذا الفيلم عبارة عن مزيج بين قصة كبرياء وتحامل وبين قصص الأحياء الأموات، يدور الفيلم حول إليزابيث بينيت التي تقع في حب السيد دارسي، ولكن في هذه النسخة تكون إنجلترا مليئة بآكلي لحوم البشر لذا تقوم النسوة بتعلم فنون القتال بدلا من الحياكة.

 

 

4- Airlift 

في عام 1990 دخلت القوات العراقية إلى الكويت، و حوصر أكثر من 1.7 مليون عامل هندي في البلاد، ويحكي هذا الفيلم قصة رانجيت كاتايال وأكبر عملية إخلاء بشري تقوم بها السلطات الهندية.

 

 

5- Ride Along 2

مع اقتراب موعد حفل زفافه، يسافر بين مع شقيق زوجته جيمس إلى ميامي، للإيقاع بتاجر المخدرات الذي يزود التجار في أتلانتا.

 

 

6- Pavada

فيلم هندي يحكي قصة اثنين من المدمنين على المخدرات يدخلان مصحة للعلاج واستعادة حياتهما بشكل طبيعي، قبل أن يقوما بإنتاج فيلم.

 

 

7- Alvin & The Chipmunks

عبر سلسلة من الأحداث وسوء الفهم، يعتقد كل من ألفين وسيمون وتيودور أن ديف سيتقدم للزواج من حبيبته الجديدة في ميامي، ومن ثم ينفصل عنهم، ولديهم 3 أيام فقط لمنعه من ذلك.

 

 

8- The Finest Hours

 يطلق خفر السواحل محاولة إنقاذ جريئة قبالة ساحل كيب كود بعد تدمير زوج من ناقلات النفط أثناء عاصفة ثلجية في عام 1952.

 

9- How to Be Single 2016

فيلم كيف تكون أعزب 2016: هناك طريقة صحيحة لتكون عازبًا، وهناك طريقة أخرى خاطئة لتكون عازبًا، و مدينة (نيويورك) مليئة بالأشخاصالذين يسعون للعثور  على شريك ملائم لهم، سواء كانت العلاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف. و يتناول الفيلم بطريقة مسلية جميع هذه الأنواع من العلاقات.

 

10- Fitoor 

 فيلم هندي مبني على قصة للكاتب الشهير تشارلز ديكنز، يحكي قصة الشاب الكشميري نور وملهمته فردوس.