,

أول مستشفى 5 نجوم قريباً في دبي


كشفت شركة Advet Bhambani Ventures عن نيتها بناء أول مستشفى من فئة الخمس نجوم في دبي، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات البناء هذا العام.

وقالت الشركة إنها اشترت موقعاً بمساحة فدان واحد (4200 متر مربع) في مردف بدبي، وتعتزم بناء مستشفى فاخر للأثرياء مؤلف من 150 غرفة بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

وكانت الشركة قد خططت بالفعل لافتتاح مستشفى فاخر في مومباي بحلول عام 2018، وتهدف إلى إن يكون هذا المستشفى من أوائل المستشفيات الفاخرة في الشرق الأوسط والهند. إلا أن مؤسس الشركة أدفيت بامباني قال في مقابلة مع الصحيفة إن العقبات البيروقراطية أخرت مشروع مستشفى مومباي، مما دفع بالشركة لوضع خطط لإنشاء مستشفى بديل في دبي.

وسيكون المستشفى الجديد قبالة شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من مطار دبي الدولي، و سيقدم للضيوف خدمات فاخرة مثل النقل من وإلى المستشفى بسيارات ليموزين فاخرة، كما سيوفر علاجات سبا طبيعية وغيرها من العلاجات المميزة.


Lifeline+Hospital

و تخطط الشركة لبناء خمس مستشفيات أخرى في كل من الشرق الأوسط والهند، ويمكن زيادة هذا العدد في حال نجاح المشروع، كما ستقدم هذه المستشفيات الرعاية الطبية التي وصفت بالمثالية، كما ستكون قادرة على تنفيذ العمليات الجراحية الكبرى مثل جراحة القلب المفتوح، بالإضافة إلى الجراحات التجميلية وغيرها.

وأشار بامباني إلى أن المستشفى سيتم بناؤه بالشراكة مع سلسلة فنادق عالمية، ولا تزال المفاوضات حالياً تجري مع الأطراف المعنية، ورفض بامباني الكشف عن هيكل الأسعار في المستشفى الجديد، لكنه أشار إلى أنها لن تكون أعلى من تكلفة الإقامة في المستشفيات الخاصة في دولة الإمارات.


Advet-Bhambhani