, ,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


يشهد هذا الأسبوع عرض العديد من الأفلام الجديدة في دور السينما بجميع أنحاء الإمارات، أهمها فيلم The Jungle Book الذي أطلق يوم أمس في الإمارات ومن المتوقع أن يسجل حضوراً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بعطلة نهاية الأسبوع في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

1- The Jungle Book

يحاول موغلي لم شمل الحيوانات وجعل الكل ينطقون بلسان واحد هو مصلحة أهل الغابة، الذين يعانون من سطوة النمر الصعب المراس والرافض لأي مساومة على ضرورة مغادرة موغلي الغابة.

 

 

2- Fan 

فيلم هندي يحكي قصة غوراف المعجب الكبير بنجم السينما الشهير خانا، و يتوجه إلى مومباي من أجل أن يتمنى عيد ميلاد سعيد له. لكن الأمور لا تسير وفقاً للخطة، وتبدأ الأحداث تتجه إلى منحى غير متوقع.

 

 

3- Theri 

فيلم هندي يحكي قصة شرطي عاطفي تعرضت زوجته للقتل، وقرر أن يحمي ابنتها من عصابات السياسة عبر العيش بثلاث شخصيات مختلفة.

 

4- Criminal

يتم قتل عميل وكالة المخابرات المركزية بيل بوب (رينولدز) في لندن من قبل متطرف إسباني، يتم إنزال ما تبقى من ذاكرته في رأس السجين والمضطرب عقليا ستيوارت “كيفن كوستنر”، ولكن لا يمضي وقت طويل حتى يفقدون السيطرة على ستيوارت الذي يبدأ بملاحقة قرصان للحاسوب، ويذهب إلى منزل أرملة العميل بوب.

 

 

5- 10 Cloverfield Lane

يدور الفيلم حول ميشيل التي تستفيق وهي مربوطة بالسلاسل إلى جدار  في زنزانة تحت الأرض، حيث يخبرها سجانها هاورد بأنه حصل “هجوم” حوّل العالم الخارجي إلى مكان لا يصلح للعيش، وينضم إليهما إيميت الذي بالكاد استطاع الهروب من الهجوم، ولكن هل ستصدق ميشيل هذا الكلام وبأن هاورد هو منقذها فعلا.

 

 

6- The Divergent Series: Allegiant

هذا الفيلم هو الجزء الأخير لثلاثية الكاتبة فيرونيكا روث، التي قسمت الرواية الأخيرة إلى جزئين. تدور القصة خارج أسوار مدينة شيكاجو، لنكتشف أن كل ما تم الكشف عنه في الجزء الثاني للفيلم قد لا يكون ما توقعناه.