, ,

فيديو| محفظة TGT تحصل على لقب أهم محفظة على كيك ستارتر


متابعة-سنيار: لكونها مفيدة وتستوعب الكثير من الأشياء، لا تزال المحافظ ضخمة جدا ليتمكن الرجل من حملها بشكل مريح ومتكتم في جيبه الخلفي، واعتمادا على هذه الفكرة قدم المصمم جاك سوتر محفظة تعتبر الأكثر نجاحا على منصة التمويل الجماعي كيك ستارتر، وقد أطلق عليها TGT أو المحفظة الضيقة.

about-that-leather-tgt-conducted-a-global-search-of-leather-tanneries-to-find-the-finest-softest-and-most-elastic-lambskin-in-the-world

وقد استوحى المصمم جاك سوتر فكرة المحفظة من أحد أصدقائه الذي كان يستخدم الشريط المطاطي لعقد الأوراق و المال، وكانت مثالية، بسيطة، وصغيرة في جيبه.

وبالمثل، محافظ TGT توفر الراحة، والخفة، والمساحة الوافرة في الجيب، وتمكن الرجال من ترك الحقائب غير الضرورية في المنزل، كما أيضا مصنوعة من قبل الحرفيين المحليين.

its-one-of-the-most-practical-and-affordable-wallets-on-the-market

وتأتي محافظ TGT في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة، منها نموذج أمريكانا التي تتميز بخطوط حمراء وبيضاء، وزرقاء، المفضل لدى العملاء، و تكلف النسخة الفاخرة من محفظة أمريكانا لدى تجار التجزئة 46 دولار.

its-simple-construction-eliminates-bulk-fits-everything-you-need-and-slides-effortlessly-into-your-tightest-pocket

وتنتج الخيوط المخصصة والأشرطة المطاطية للمحافظ على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، أما الجلود فقد حرص المصمم على اختيار أفضل وأنعم الجلود وأكثرها مرونة في العالم.

when-packed-with-cards-and-cash-the-wallet-is-still-about-as-slim-as-an-iphone

وتستوعب المحفظة البطاقات و النقود ومع ذلك فهي تبدو بسمك جهاز أيفون، وهي واحدة من المحافظ الأكثر عملية وبأسعار معقولة في السوق.