, ,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


إذا كنت من عشاق السينما وترغب بمتابعة أحدث الإنتاجات العالمية، تقدم لك دور السينما في الإمارات أسبوعياً أحدث الأفلام المعروضة في العالم.

و فيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام بدور السينما في الإمارات بحسب موقع واتس أون:

1- CAPTAIN AMERICA: CIVIL WAR

يدور الفيلم حول انقسام فريق “المنتقمون” عندما تتعارض آراؤهم حول تسجيل أسماء الأبطال الخارقين لدى الحكومة الأمريكية، فيكون هناك الفريق الذي يوافق مع الفكرة بقيادة آيرون مان والفريق المعارض بقيادة كابتن أمريكا لتنتهي صداقتهم وتبدأ الحرب بينهم.

الفيلم مليء بمشاهد الآكشن التي تحبس الأنفاس، بالإضافة إلى إمكانية رؤية تطور الشخصيات بطريقة يستطيع المشاهد التواصل معها.

 

 

2- Where to Invade Next

يعود مايكل مور بفيلمه الوثائقي الجديد (أي منطقة نجتاح الآن؟) ليكون أحد أكثر أفلامه تفاؤلا، وبالطبع فهو يحتفل بجميع البلدان وسياساتها وقوانينها إلا الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخرج في جولة عالمية، ليرى كيف تعيش وتعمل الشعوب الأخرى وكيف تقضي وقتها وما هي قوانينها.

ولكنه لا يشن الحرب على أمريكا، بل يأمل أن تتعلم بلاده من الآخرين وأنه بالإمكان أن يكونوا أفضل، كالأخذ بإجازة الأمومة في إيطاليا، أو تكاليف التعليم في صربيا، أو نظام الأكل الصحي لدى الجيل الناشيء في فرنسا.

 

 

3- THE MAN WHO KNEW INFINITY

فيلم «الرجل الذي عرف اللانهاية»، يدور حول عالم الرياضيات الهندي، سرينيفاسا رامانوغان الذي قدم إلى إنجلترا في أوائل القرن العشرين وساعده أستاذ الرياضيات البريطاني البارز، غى هاردي على استكشاف نظرياته الرياضية في جامعة كامبريدج.

رامانوغان كافح كثيرا لإثبات نفسه وواجه تحديات هائلة مثل العنصرية والرفض من قبل زملائه و أيضا الإصابة بمرض خطير، أدى إلى وفاته لاحقا في سن الثانية والثلاثين.

 

 

4- The Huntsman: Winters War

يدور الفيلم حول الأختين الملكتين ريفينا “الملكة الشريرة” وفريا “الملكة الطيبة”، إيريك وصديقته المحاربة سارة، بالإضافة إلى جيش الصيادين الذين تم تجهيزهم منذ الصغر لحماية الملكة فريا، والذين يحاولون جميعا محاربة ريفينا وخططها الشريرة.

 

 

5- The Jungle Book

تدور القصة حول الفتى ماوكلي الذي ربته الذئاب، والذي يواجه المخاطر من قبل النمر شاروخان المصمم على قتله، ولكنه يواجه مقاومة كبيرة من قبل والدة ماوكلي الذئبة راشكا والفهد باجيرا الذي يصر على ضرورة عودة ماوكلي إلى عالمه أي عالم الإنسان.

 

 

6- Batman v Superman: Dawn of Justice

يدور الفيلم حول الصراع الذي يجمع بين البطلين بروس واين وكلارك كنت وشخصياتهما الخارقة، ونجاح ليكس لوثر في التأثير على عقليهما و إقناع كل منهما بخطر الآخر. وهذا الفيلم هو الأول الذي يجمع بينهما، بالإضافة إلى ظهور شخصيات خارقة أخرى في الفيلم مثل المرأة الخارقة وآكوا مان.