,

وسيم يوسف: تلقيت تهديدات بالقتل وهُدر دمي


457569325

كشف الداعية الإسلامي الشيخ وسيم يوسف، عن تلقيه تهديدات بالقتل وملاحقته في أي دولة يذهب إليها ولو كان حاجاً أو معتمراً، وأكد أن التهديدات وردت من جماعات تابعة للإخوان المسلمين، وللدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” على خلفية مهاجمته لهم ولأفعالهم المنافية للعقيدة الإسلامية وأحكامها، لا سيما عبر برنامجه “ألا تطغوا في الميزان” الذي يعرض على قناة الدار.

وأكد الشيخ وسيم يوسف لموقع 24، أن “التهديدات شديدة اللهجة التي وصلته جميعها ذات صلة بجامعات متطرفة، أثبتت اللغة المستخدمة فيها مدى جهل أصحابها وعدوانيتهم وبعدهم عن خلق الإسلام وسلوكه”.

وأضاف “من بين ما وصلني من تهديدات أن قيل لي “بإذن الله قتلك سيكون على يد الدولة الإسلامية”، كما طالبوني بالخروج من دولة الإمارات، ووصل حد التهديد إلى قتلي في الحرم المكي بالقول “نصيحتي لك ألا تدخل الحرم حاجاً أو معتمراً فدمك هدر”، فيما قال آخر “أقسم بالله نذرت لله قتلك على يدي لتعلم من هم رجال الدولة الإسلامية، في إشارة إلى داعش”.

وقال الشيخ وسيم يوسف “أبلغت السلطات الأمنية الإماراتية بما وصلني من تهديدات وعلى الفور بدأت الجهات المعنية بالعمل واتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما أؤكد أن كل ما وصلني لن يردني عن محاربة من تطاولوا في فعلهم على ديننا وعقيدتنا التي يجهلون علمها وما أتت به من صلاح وخير للعالم أجمعين”.