,

بالصور| نظرة داخل صالة الدرجة الأولى الفاخرة لطيران الاتحاد


متابعة-سنيار: كشفت شركة الاتحاد للطيران عن منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الرائدة على مستوى العالم في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي.

الصالة الجديدة مستوحاة من أكثر الفنادق الفاخرة والنوادي الخاصة ومنشآت الطعام فخامة حول العالم، بأجواء أكثر حصرية وأسلوب حياة فخم، تعكس خدمات وحسن الضيافة اللذين لطالما اشتهرت بهما الشركة، فضلاً عن التصميم المدهش والأناقة والراحة، ومرفق الطعام عالمي المستوى وخدمات التجميل والخدمات المساعدة على الاسترخاء حسب الطلب.

etihad-first-class-lounge-abu-dhabi-lounge

تضم الصالة 16 ركنا متفردا صمم خصيصا لضمان حصول الضيوف على الراحة وتجديد النشاط والحصول على الترفيه في أجواء غاية في الفخامة قبل صعودهم إلى الطائرة، ومنها مطعم حسب الطلب، ردهة للمشروبات، غرفة للياقة البدنية، صالة السيجار، منتجع سيكس سنسز، صالون الحلاقة والأناقة، ردهة العناية بالأظافر، غرفة التلفاز، غرفة منعزلة للاسترخاء، غرفة للصلاة، وغرفة للعب الأطفال.

1

وتمتد الصالة على مساحة تصل لما يقرب من 1,700 متر مربع مع إطلالة شاسعة على المطار، وهي مفتوحة على مدار الساعة للاستخدام الحصري من قبل ضيوف مقصورة الإيوان، والدرجة الأولى، وأعضاء الفئة البلاتينية من برنامج ضيف الاتحاد وضيوف شركاء الاتحاد للطيران.

2

ويضم الفضاء مضيفا شخصيا حصل على تدريباته لدى فنادق سافوي، ومقاعد وأرائك وثيرة من الجلد الإيطالي الفاخر، من تصميم بولترونا فراو، ومرفقا خاصا للاستحمام مجهزا بتشكيلة من منتجات أكوا دي بارما الفاخرة، وتوفر صالة السيجار تسعة أصناف من السيجار المختارة بعناية، من بينها هويو دي مونتيراي، بوليفار مونتي كريستو، أرتورو فيونتي وروميو وجولييت داخل صناديقها الخاصة.