,

بالصور| 10 من مسلسلات الجريمة الجديرة بالمشاهدة


متابعة-سنيار: يعشق الكثير من الناس مشاهدة مسلسلات الجريمة، لما تحتوي عليه من ألغاز وتشويق، وقد قدم موقع shortlistabudhabi قائمة تشمل بعض السلسلات الشيقة الجديرة بالمشاهدة في عطل نهاية الأسبوع، نتعرف عليها بالصور:

True Detective: واحد من أفضل مسلسلات الجريمة، في كل موسم هناك رواية جديدة وشخصيات جديدة، ويعد الموسم الأول و الثاني تشير الشائعات إلى أن هناك موسم ثالث قريبا:

True-Detective

The Bridge: مسلسل شيق يعالج لغز جريمة ارتكبت في مكان ما، حيث وجدت جثة مجهولة في الحدود بين السويد والدنمارك مما يضطر مخبرين من البلدين للتعاون لحل اللغز ومعرفة مرتكب الجريمة.

The-Bridge

Sons of Anarchy: تدور أحداث السلسلة حول عصابة من راكبي الدراجات النارية الخارجين عن القانون، وهي سلسلة شيقة جديرة بالمتابعة.

Sons-Of-Anarchy

Peaky Blinders: سلسلة شيقة تعود بنا إلى عصر العصابات، ولكن ليس في نيويورك وإنما في بريطانيا،حيث تدور السلسلة حول مضارب وزعيم عصابة، وقد اعتبرت السلسلة واحدة من أفضل إنتاجات BBC.

Peaky-Blinders

Orange Is The New Black: سلسلة مستوحاة من مذكرات سجينة قضت عاما كاملا في سجن النساء، ويبدو أن السلسلة تصبح أفضل وأفضل، وقد وصلت إلى الموسم الثالث.

OrangeisthenewBlack

Fargo: سلسلة ساحرة (ودموية)،كما أنها ساخرة، والشخصيات ذات أوصاف مضحكة، وخاصة الشخصية الرئيسية Billy Bob Thornton الذي يقول أنه حصل على أسوأ قصة شعر في هذه السلسلة.

Fargo

Better Call Saul: قد لا تكون السلسلة بمستوى Breaking Bad الشهيرة، ولكنها رغم ذلك تبقى سلسلة شيقة جديرة بالمشاهدة.

Better-Call-Saul

Luther: واحدة من أفضل أفلام الجريمة البريطانية في السنوات الأخيرة، ومع تطور هذه السلسلة، تمتد الجرائم عبر حلقات متعددة لتصبح أكثر تعقيدا، مما يجعل من المستحيل تقريبا مشاهدة حلقة واحدة فقط.

Luther

The Killing: من أفضل مسلسلات الجريمة على نيتفليكس، وتركز قصة السلسلة على صوفي Grabol التي تلعب دور مفتش مكلف بالعثور على قاتل امرأة شابة.

The-Killing

White Collar: سلسلة شيقة يلعب فيهل النجم ماثيو بومر دور محتال من الدرجة العالية يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي حيث يقترح استخدام مهاراته الملتوية الكبيرة لمساعدة المكتب في تحقيقاته.

White-Collar

Prison Break: سلسلة شيقة من عدة مواسم، تحكي قصة رجل يرتكب جريمة لكي يسجن حتى يتمكن من تهريب شقيقه الذي حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها.

Prison-Break