,

“أوبر” توصل المثلجات إلى باب منزلك في الإمارات


متابعة. سنيار: أعلنت شركة أوبر أنها ستقوم يوم غد 15 يوليو بتوفير خدمة توصيل الآيس كريم إلى المنازل بالتعاون مع شركة ماغنوم للمثلجات، وذلك بالتزامن مع الارتفاع الكبير الذي تشهده درجات الحرارة في المنطقة.

و سيكون مستخدمو تطبيق أوبر في جميع أنحاء الإمارات يوم 15 يوليو قادرين على تسجيل طلبات توصيل الآيس كريم إلى منازلهم ومواقع عملهم، وسيتم تسليمها لهم خلال دقائق معدودة عن طريق السيارات وحتى قوارب الجيت سكي بحسب صحيفة خليج تايمز.

ويمكن للمستخدمين من الإمارات فتح التطبيق بين الساعة 2:00 بعد الظهر و حتى الساعة 18:00 مساءاً يوم 15 يوليو وتحديد مواقعهم وتحديد خيار الآيس كريم في التطبيق، وستقوم أقرب سيارة متاحة بتسليم الطلب.


ubericecream-1024x768

و كجزء من حملتها الترويجية ستوفر ماغنوم 6 قطع من الآيس كريم مقابل 40 درهماً، بشرط أن يكون المستخدم مسجلاً في خدمة UberIceCream في وقت مبكر، وذلك بسبب الطلب المتوقع و محدودية الكمية.

و يأتي هذا العرض كجزء من يوم UberIceCream السنوي الذي تشارك فيه متاجر ماغنوم للآيسكريم في 30 دولة و مئات المدن عبر قارات العالم الست، ومن بين الدول المشاركة في الحدث: دولة الإمارات و بريطانيا و الهند والفلبين و كندا و الولايات المتحدة وتركيا والعديد من الدول الأخرى.

يذكر أن شركة أوبر تشارك في تنظيم العديد من الفعاليات والأحداث الترويجية في دولة الإمارات، حيث سبق وقدمت خدمات مثل رحلات بالطائرات المروحية واليخوت الفاخرة وغيرها.


uber-ice-cream-returns