,

بالصور| منتجع فور سيزونز رانشو Encantado… حلم في الصحراء


متابعة-سنيار: يعتبر منتجع فور سيزونز رانشو Encantado واحة فاخرة حقيقية قرب سانتا في، نيو مكسيكو، وهو مكان يوفر لضيوفه الرفاهية العصرية، وغروب الشمس الجميل والجو الهادئ المثالي للاسترخاء.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-2

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على بُعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة سانتا فيه، وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز سانتا فيه للمؤتمرات، وتقع أوبرا سانتا فيه على بُعد 6.4 كم من الفندق.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-3

كل غرفة وكاسيتا في منتجع فور سيزونز رانشو Encantado البالغ عددها 65 تفخر بتصميم منتصف القرن، وتوفر فناءً ومدفأة، وخدمة الواي فاي مجانًا ومشغل دي في دي، وتضم مرافق الحمام وتلفاز بشاشة مسطحة.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-4

ويوفر مكان الإقامة هذا سبا متكامل الخدمات ومكتبًا للجولات السياحية، ويمكن للضيوف في المنتجع السباحة في المسبح الموجود في الهواء الطلق، أو ممارسة التمارين في استوديو اليوغا، كما يضم مكان الإقامة معرضًا فنيًا ومكتبًا للجولات السياحية.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-5

ويمكن للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة، أو مشاهدة المعرض الفني المثير للإعجاب في المنتجع أو إعادة شحن طاقتهم في مركز السبا أو صالة اللياقة البدنية.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-6

أما خيارات الطعام فيمكن للضيوف تذوق أفضل المأكولات الأمريكية في تيرا، مطعم المنتجع الفاخر.

Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-8 Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-9 Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-10 Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-11 Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-12 Four-Seasons-Resort-Rancho-Encantado-13

للحجز و الاستعلام