,

ديليفرو تقدم بيتزا بسعر “1 درهم” في دبي


متابعة- سنيار: أعلنت شركة “ديليفرو” عن نيتها بتقديم وجبة بيتزا مجانية من أشهر محلات البيتزا صباح الخميس 18 أغسطس فقط بين الساعة الحادية عشر والساعة الثانية بعد الظهر في أسلوب جديد للترويج بطريقة مثيرة للشهية خاصة أن الشركة ستقدم قرابة 1000 وجبة بيتزا في هذه الفترة للترويج لاستخدام خدمتها سواء كان ذلك عبر التطبيق أو الاتصال المباشر أو عبر الموقع على الإنترنت.

وتشمل مطاعم البيتزا التي تشارك بهذ العرض و يمكن الطلب من وجباتها، أشهر محلات البيتزا مثل بنزا Pinza! (التي تزعم أن العجين المستخدم في البيتزا لديها مكون من 80% من الماء و20% من الطحين) فضلا عن شركة روسو فيفو وفريدوم بيتزا ونيكد بيتزا ومطعم ريفا.

القائمة الكاملة هي : (–Taste of Italy-Rossovivo– Il Caff Di Roma– NKD Pizza- Pinza!- -Riva – Freedom Pizza- 800 -Pizza)

rst1491_user22234_1400696872

وستضبط  المطاعم المذكورة رسوم التوصيل على صفر لتترك للزبائن دفع درهم واحد لعمل الطلبية عبر الإنترنت أو التطبيق لتوصيل طلبات البيتزا لهم.

ويقول هادي سلام المتحدث باسم ديليفيرو إن “ذلك الدرهم سيكون أفضل درهم تنفقه في دبي” . ومن خلال 3 لمسات على تطبيق الهاتف أو موقع الشركة Deliveroo ستضمن وصول وجبة بيتزا لبيتك أو مكتبك في ذلك الوقت”.

يذكر أن شركة شركة “ديليفرو” تعمل في مجال توصيل الأطعمة وتستغرق عملية التوصيل لديها 32 دقيقة في مختلف مناطق دبي المحددة لخدمتها، ويتيح تطبيق “Deliveroo” على الهاتف  للمستخدمين طلب وجبات الطعام . وبدأت الشركة عام 2012 في لندن، وتوسعت إلى 12 دولة لاحقاً، ضمنها الإمارات، إذ يوجد في دبي وحدها قرابة 7 آلاف مطعم.